لعبة The Division 2 لن تحصل على نسخة لأجهزة الجيل الحالي..

بعد أربع سنوات من إطلاقها، تستمر لعبة The Division 2 في الحصول على دعم من فريقها Massive Entertainment من خلال تحديثات جديدة ومحتويات موسمية، وهو ما يبين بأنها ستستمر لفترة طويلة. 

كما تم الإعلان مؤخرًا، ستبدأ السنة الخامسة من محتوى ما بعد الإطلاق للعبة، وذلك في أوائل شهر يونيو القادم، ومع ذلك إذا كنت تأمل في رؤية The Division 2 تحصل على نسخ مخصصة للجيل الحالي “بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز”، فمن غير المرجح أن يحدث ذلك في أي وقت قريب.

وفقًا للمدير الإبداعي Yannick Banchereau، قال في مقابلة حديثة أجريت معه، أنه من غير المرجح أن تحصل The Division 2 على إصدارات مخصصة لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S. لأنه إذا كانت Massive Entertainment ستستفيد حقًا بشكل كامل من الجيل الحالي، سيتعين عليها التوقف عن دعم اللعبة على الجيل الماضي.

تابت يانيك بقوله إن القاعدة الجماهيرية للعبة لا تزال على أجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان. لذلك لا توجد قاعدة كبيرة من اللاعبين تنتظر اللعبة على أجهزة الجيل الحالي. وتابع متحدثاً:

هذا غير محتمل لأننا إذا أردنا حقًا الاستفادة الكاملة من هؤلاء، نظرًا لأن لدينا نسخة واحدة فقط من اللعبة متوفرة على جميع الأنظمة الأساسية، فإن الاستفادة الكاملة من هذه الأنظمة تعني أن اللعبة لن تكون متاحة بعد الآن للأجيال القديمة”.

“لا يزال لدينا الكثير من اللاعبين الذين يلعبون على جميع الأجيال ولسنا مستعدين لتركهم وراءنا ونطلب منهم الترقية”.

“في الوقت الحالي نحاول التأكد من أنه في كل مرة نضيف شيئًا ما، فإنه لا يزال يعمل بسلاسة على الجيل القديم أيضًا“.

أقصى ما فعله الفريق للعبة مع الجيل الحالي هو دعمها بتحديث يجعلها تعمل بسرعة 60 لكل ثانية بتقنية 4K. فهل تعتقدون أن الفريق بحاجة لإطلاق نسخة من اللعبة لأجهزة الجيل الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button