هل تفكر في شراء جهاز الاكسبوكس وان اكس الان, اذا لا تفوت هذا العرض الجيد..

استعدادا لاطلاق لعبة  Sea of Thieves بشكل حصري على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 قامت مايكروسوفت بالكشف عن عرض جديد لكل من يفكر في شراء جهاز الاكسبوكس وان اكس في هذا الوقت حيث كل من يقوم بشراء الجهاز سيحصل على نسخة رقمية مجانية للعبة بسعر 500 دولار فقط.

العرض متوفر في جميع مراكز البيع و لكن لم نتلقى اي تنبه من مايكروسوفت الشرق الاوسط حول ما اذا كان هذا العرض سيتوفر في المنطقة ام لا حيث ننتظر رد من الممثل المحلي للشركة و سنقوم بتحديث الخبر في حال حصولنا على توضيحات و لكن في هذه الاثناء و حتى لا تفوتك الفرصة يمكنك التواصل مع المتجر المحلي و الاستفسار عن ما اذا كان العرض المتوفر ام لا.

ننوه ان العرض قد بدأ من اليوم الاحد 18 مارس و سيستمر حتى 24 مارس و لكن قد يتم تمديد او تقصير المدة حسب توفر المنتج لدى الموزع المحلي في المنطقة.

ايضا هناك حزمة اخرى تضم اللعبة مع جهاز اكسبوكس وان اس بسعة واحد تيرا و وحدة تحكم و اشتراك شهر في خدمتي Xbox Live Gold و Xbox Game Pass كل هذا بسعر 300 دولار فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار