مدراء سوني وبلايستيشن يجتمعون في أستديو كوجيما..

تجمع المطور كوجيما علاقة طيبة للغاية مع مدراء سوني وبلايستيشن، تعود علاقة الطرفين لسنوات طويلة عندما كان يعمل المطور الياباني على ألعاب قوية مع شركة كونامي مثل Metal Gear وغيرهم.

مؤخرًا قام مجموعة من مدراء سوني وبلايستيشن بزيارة مقر أستديو كوجيما على ما يبدو للاجتماع به. الشخصيات التي كانت متواجدة تشغل مناصب كبيرة في الشركة مثل إيريك لامبل نائب رئيس الشركة ورئيس قسم التسويق فيها، كذلك كريغ مالانكا مدير قسم التسويق الخاص بالألعاب في فرع بلايستيشن.

كوجيما نفسه غرد بصوره برفقة هؤلاء الأشخاص وهم يرتدون معاطف مكتوب عليها علامة بلايستيشن، كما أرفق أحد المصادر على تويتر.

قد تكون هذه الزيارة لأستديو هيديو كوجيما تعود لعدة أسباب منها متابعة التقدم في عملية تطوير Death Stranding 2 الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5. وربما أيضًا مناقشة المشاريع المستقبلية، ولكن بما قسم التسويق بأكمله تواجد مع المطور فعلى الأرجح قد يكون سبب هذه الزيارة هو اللعبة المذكورة وربما نراها في استعراض جديد قريبًا.

في أخبار أخرى، انتشرت العديد من الإشاعات التي رجحت انطلاق حدث PlayStation Showcase في شهر مايو المقبل. هذه الإشاعات قد تكون مؤكدة للتي سبقتها حيث قيل أن الحدث سينطلق قبل معرض E3 2023 الذي تم الغاؤه. فهل ترى لعبة كوجيما في حدث سوني القادم إن حدث وتمت إقامته؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button