اخيراً، تأكيد موعد اطلاق لعبة Armored Core VI واول عرض لاسلوب اللعب

تدور قصة اللعبة حول مرتزقة يقودون الات عملاقة مجهزة باسلحة وعتاد يمكنه سحق اي شيء

كشف استديو FromSoftware بالتعاون مع بلايستيشن عن اول استعراض لاسلوب لعب Armored Core VI Fires of Rubicon مع تأكيد موعد الاطلاق وبعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة وعالمها.

تدور قصة اللعبة حول مرتزقة يقودون الات عملاقة مجهزة باسلحة وعتاد يمكنه سحق اي شيء يسير او يحلق امامها. لكن في نفس الوقت سيكون هناك اعداء شرسين سيدخلونك في معارك طاحنة، وقد جاء في وصف اللعبة على مدونة بلايستيشن بالتالي.

أنت تلعب دور مرتزقة يقود آلية ضخمة قابلة للتخصيص. ومع ذلك، في حين أن وتيرة وبنية إجراء التجارب الآلية تختلف اختلافًا جوهريًا عن الألعاب الأخرى في تاريخ الاستوديو، يمكن للاعبين أن يطمئنوا إلى أن عناصر التحكم السلسة التي توقعوها في ألعاب FromSoftware لا تزال موجودة – فقط بسياق مختلف. فكر في الروبوتات العملاقة المجهزة بكثافة مع القدرة على التحرك عبر الأرض والجو، والرد بسرعة البرق للهجمات والتهديدات بينما تحاول مواجهة أعداء خطرين بمزيد من القوة النارية تحت تصرفهم.

عالم Armored Core VI مظلم ومحفوف بالمخاطر

Armored Core VI تقدم قصة جديدة تدور أحداثها على كوكب روبيكون، حيث تم اكتشاف مصدر طاقة قوي يسمى “كورال”. هذا تسبب في كارثة هائلة حولت كوكب روبيكون تقريبًا إلى رماد قبل سنوات عديدة. لكن تلك الشركات العملاقة المستقبلية لا يمكنها مقاومة اطماع الوصول الى هذا الكوكب ومواصلة الحرب من أجلها حتى يومنا هذا.

وقد جاء في وصف عالم اللعبة التالي:

إنه عالم معقد ومتعدد الطبقات، مليء بالهياكل الضخمة والمرافق الهائلة تحت الأرض التي بناها سكانها السابقون. تغطي هذه الهياكل سطح كوكبي ممزق بالبرودة الشديدة والتلوث في أعقاب الكارثة العظيمة، وسوف يستكشف اللاعب هذه البيئات المختلفة أثناء تقدمه فيها.

ستوفر البيئات الشاسعة إحساس بالجحيم الذي يتربص باللاعبين، مع الحفاظ على الجودة التي نتوقعها من خبراء التصميم من استديو FromSoftware. وباستخدام مهارات الحركة المتقدمة في Armored Core، ستتمكن من استكشاف هذه المساحات الكبيرة والمفتوحة.

كذلك، ستواجه الكثير من المشاهد والأهداف المختلفة أثناء تقدمك من خلال هيكل التقدم القائم على المهمة في اللعبة كما كان في العاب السلسلة السابقة.

تم كذلك التأكيد على موعد اطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon رسميًا في 25 أغسطس 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button