إضافة لعبة Elden Ring تحت عملية التطوير منذ عام كامل..

يبدو أن التوسعة لن تقل روعة عن اللعبة الرئيسية..

لدى استوديو FromSoftware الكثير ليقدمه لنا هذا العام والعام المقبل، مثل عنوان الأكشن القادم Armored Core 6: Fires of Rubicon الذي سينطلق أخيرًا في 25 أغسطس بعد الكثير من الشائعات. الإستوديو يعمل أيضًا على أول إضافة مدفوعة للعبة Elden Ring وهي Shadow of the Erdtree.

أعلن المطور عن الإضافة المعنية خلال شهر فبراير الماضي لكنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى، بصرف النظر عن بعض الصور الفنية مع شجرة Erdtree العملاقة، مع ذلك يبدو أن التوسعة كانت قيد التطوير لفترة أطول مما يعتقده محبي العنوان.

فقد لاحظ المستخدم Ziostorm ملف LinkedIn الشخصي للمطور Kenneth Chan، وهو مصمم اللعبة الأساسي ومدير التصميم للعبة Elden Ring والمنتج والمخرج المشارك في Armored Core 6. وهو أيضًا مصمم اللعبة الأساسي ومدير التصميم في إضافة Shadow of the Erdtree بدايةً من أبريل 2022.

كان ذلك بعد أقل من شهرين من إطلاق اللعبة وعلى الأرجح يبدو أن مرحلة ما قبل الإنتاج كانت في وقت ما قبل إصدار اللعبة الرئيسية. في حين أن هذا لا يشير إلى حجم الإضافة أو مدى قرب الإصدار، تزعم الشائعات أنه سيتم إطلاق الإضافة بعد Armored Core 6. لذلك قد تصلنا التوسعة في وقت متأخر هذا العام إن لم يكن في أوائل عام 2024.

حتى موعد صدورها، ترقبوا سماع المزيد من التفاصيل خلال الأشهر المقبلة، وبالمناسبة لعبة Elden Ring متوفرة على أجهزة Xbox One, Xbox Series X/S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button