الكشف عن البوستر الرسمي الخاص بمسلسل Twisted Metal

علمنا في السابق أن منصة Peacock ستقوم بعرض مسلسل Twisted Metal الذي أعلن عنه في عام 2009، وسيكون من انتاج كل من قطاع التلفزيون في شبكة PlayStation و Sony Pictures.

وصف هذا المسلسل الجديد الذي ينضم الى قائمة أعمال بلايستيشن التي تحولت الى أعمال سينمائيةk بأنه من نوع كوميدي أكشن أصلي مستوحى من سلسلة أفلام “Deadpool” و “Zombieland” وسيتكون من 10 حلقات.

ونقلاً عن شبكة IGN العالمية، فقد تمكنت من الحصول بشكل حصري على الملصق الترويجي الرسمي لمسلسل Twisted Metal كما ترون في الأسفل، والذي وُصف بأنه مسلسل مليء بالكوميديا والمرح والأكشن عالي الجودة، وسوف يكون من بطولة “أنتوني ماكي” و “ستيفاني بياتريس”.

نذكر بأن عملية إنتاج المسلسل قد اكتملت في أواخر شهر أغسطس، وقد تم التأكيد أيضاً أن العرض الدعائي الأول للمسلسل سيصل يوم 27 من الشهر الجاري، والذي يتوافق مع يوم غد الجمعة.

بحسب ما تم نشره على موقع Variety فستدور احداث المسلسل حول شخص غريب يتسم بالحركة ويتاح له فرصة الحصول على حياة أفضل ولكن فقط إذا تمكن من نقل طرد غريب وغامض بنجاح عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم. وبمساعدة لص سيارات غامض، سيواجهون لصوص متوحشين يقودون سيارات مدمرة ومخاطر أخرى على الطريق المفتوح، بما في ذلك مهرج مختل اسمه Sweet Tooth يقود شاحنة آيس كريم مألوفة لعشاق اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button