لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على صور جديدة بدقة 4K..

لعبة Cyberpunk 2077 بدون شك هي اللعبة الأكثر إنتظاراً من قبل جميع اللاعبين، مؤخراً عاد اسمها لعناوين الأخبار مع معرض غيمزكوم 2019 الذي يحدث الآن. علمنا البارحة أنّ لعبة العالم المفتوح ولعب الأدوار سوف تصدر أيضاً على غوغل ستاديا ونعلم سابقاً أنّ اللاعبين الذين سوف يذهبون للمعرض سوف يتمكنون من مشاهدة عرض أسلوب اللعب الذي تم الكشف عنه للعامة في معرض E3. اليوم نحصل على المزيد من سايبربنك 2077 من خلال الصور الجديدة.

استديو CD Project RED المُطور لها قام بتحديث الموقع الالكتروني الخاص باللعبة وقام برفع مجموعة من لقطات الشاشة من داخل اللعبة بدقة 4K. بعض هذه الصور تُظهر لنا لقطات شاشة من خلال المحادثات داخل اللعبة مع الشخصيات الأُخرى بينما بعضها يرينا عالم النايت سيتي وشخصيات الحاسب (NPCs) — بإختصار جميع هذه الصور التي يمكنكم رؤيتها ادناه تبدوا رائعة حقاً وزادت من حماسي لللعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بالإضافة لستاديا كما ذكرنا أعلاه. يُمكنكم الإطلاع على كافة المعلومات حول اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. لا تقلق إن لم تكن في معرض غيمزكوم 2019 لمشاهدة عرض أسلوب اللعب الذي ننتظره جميعاً، فقد أعلن فريق التطوير سابقاً أنّه سوف يكشفه للعامة وأخيراً في معرض PAX West القادم في في نهاية شهرنا الحالي.

ما رأيكم بهذه الصور، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock