اليكم جميع تلميحات روكستار للعبة GTA 6 التي ظهرت في العابها الحالية

روكستار لمحت للعبتها القادمة في GTA Online و GTA Trilogy

روكستار بعادتها تستخدم العابها المتاحة من اجل التلميح لمشاريعها القادمة، وهذا ما يبدو انه حدث مع لعبة GTA 6 التي نعتقد انه تم التلميح لها بعدة اشكل في العاب روكستار المتاحة حالياً، مثل GTA Online و GTA Trilogy وغيرها.

جميع تلميحات GTA 6 التي ظهرت في العاب روكستار الحالية

  1. المنزل الذي تم العثور عليه في GTA Trilogy
  2. عارضة “See You Soon”
  3. مكافأة مهمة Downtown Cab. Co Revere
  4. طائرة هليكوبتر ميامي!
  5. شعار مشروي eCola logo الجديد
  6. شعار Vice City Metro logo

هذه التلميحات دائماً ما يتبعها الجمهور ويتفحصها من اجل التوصل الى الهدف من اتاحتها عند اكتشافها، ولا ننكر ان روكستار استخدمت العديد منها من اجل التلميح للعبتها القادمة في عناوينها الجديدة والحالية. بينما قام Gaming Detective بجمعها لنشاركها معكم في هذا التقرير الشيق.

المنزل الذي تم العثور عليه في GTA Trilogy

لعبة GTA 6

هذا المنزل الذي تم العثور عليه من قبل اللاعبين في لعبة GTA San Andreas Definitive Edition في شهر نوفمبر من عام 2021. هذا المنزل في الصورة بالاعلى من المفترض انه تلميح للعبة GTA 6 حث يتواجد في مدينة Vice City.

رغم انه مرتبط بتصميم منازل حقيقية الا ان المجتمع يعتقد بشكل كبير بأنه مرتبط بلعبة روكستار القادمة، ويحمل هوية منازل مدينة ميامي التي تمثلها المدينة الوهمية Vice City في العاب روكستار.

عارضة “See You Soon”

العارضة الضخمة التي ظهرت في احد الشوارع في لعبة GTA 3 Definitive Edition التي صدرت ضمن الثلاثية. حيث كتبت بخط يتضمن الالوان الازرق والوردي المستخدمة في هوية Vice City. بالاضافة الى ظهور طائرة تغادر مدينة لوس سانتوس والتي تمثل عالم لعبة GTA 5 الى وجهة غير معروفة.

هذا التلميح يعتقد اللاعبين انه يشير الى الانتقال الى لعبة GTA 6 وكأن الطائرة متجه من لوس سانتوس الى Vice City.

مكافأة مهمة Downtown Cab. Co Revere

لعبة GTA 6

الشهر الماضي، استضافة روكستار فعاليات جديدة من ضمنها مهمة تاكسيات Downtown Cab التي تكافئ اللاعب بقميص جديد. هذا القميص كما تشاهدون في الصورة، يحمل طابع خاص وهو طابع مدينة Vice City المعروف. حيث تظهر عليه ناطحات السحب من فلوريديان وامريكا الجنوبية بجانب اشجار النخيل الشهيرة.

طائرة هليكوبتر ميامي!

خلال فترة اعياد الميلاد نهاية العام الماضي، نشرت روكستار مقطع فيديو قصير تتمنى فيه للمجتمع أعياد سعيدة وظهر في الفيديو بعض الرسوم المتحركة لطائرة هليكوبتر لها نفس شكل المروحية الكلاسيكية من Vice City.

شعار مشروي eCola logo الجديد

من خلال تسريبات GTA 6 الضخمة التي حدثت في شهر سبتمبر من العام الماضي، تمكنا من مشاهدة شعار eCola logo الجديد الذي ظهر في بعض اللقطات المسربة. ولكن وبعد مدة ليست طويلة، ظهر هذا الشعار لاول مرة في لعبة GTA Online كنوع من موارد التزيين للمركبات.

شعار Vice City Metro logo

لعبة GTA 6

مرة اخرى، استخدمت روكستار شعار Vice City Metro logo الذي يشير الى مدينة لعبة GTA 6 كنوع من موارد التزين للمركبات في لعبة GTA online.

هذه اهم التلميحات التي يعتقد مجتمع GTA 6 انه تم استخدامها من قبل شركة روكستار من اجل التلميح للعبة GTA 6.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تشاركنا روكستار اي تفاصيل حول اللعبة الجديدة سوى انها تطويرها يسير بشكل سلس. لكن هناك توقعات بأن يتم الكشف عنها ولو بشكل بسيط خلال هذا العام، خاصة بعد ان ظهر احد المؤثرين والاعلاميين البارزين الذي المح الى انه كان مشارك في حدث مغلق تمت دعوته اليه من خلال شركة روكستار للاطلاع وربما تجربة اللعبة، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button