التحميل المسبق للعبة Redfall متاح الآن على Xbox والحاسب..

بمساحة قد تصل إلى 94 جيجا بايت..

وصلت لعبة التصويب التعاونية Redfall أخيرًا إلى أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، حيث ستتوفر بشكل رسمي خلال أيام. ومؤخرًا تم إتاحة اللعبة للتحميل المسبق على كلا المنصتين، مع الكشف عن مساحتها النهائية.

يمكن للاعبين تحميل ملفات Redfall مسبقًا على Xbox Series X|S في الوقت الحالي بحجم 77.31 جيجابايت، في حين أن إصدار الحاسب الشخصي منها يحتاج إلى مساحة أضخم، تحديدًا 94.3 جيجابايت.

كانت شركة Bethesda قد كشفت أن لعبة Redfall ستتوفر عبر أجهزة Xbox بوضع الجودة، أي أن اللعبة ستعمل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة، بينما وضع أداء 60 إطار سيتوفر بعد إطلاق اللعبة الأسواق دون تحديد موعد.

جاء الإعلان عن طريق حساب اللعبة الرسمي بموقع تويتر، وأكد أن اللعبة ستعمل بدقة 4K مع 30 إطار عبر أجهزة Xbox Series X، بينما لأصحاب Xbox Series S فإنها ستعمل بدقة 1440 بيكسل و30 إطار أيضًا.

تدور قصة اللعبة حول الغزو المفاجئ لجحافل من مصاصي الدماء الذين تقودهم خطط وحشية من خلال شركة تدعى Aevum التي تستعد لغزو جزيرة RedFall وفصلها عن العالم.

تقدم اللعبة قصة متوسعة من خلال البحث خلف شركة Aevum لكشف مخططاتهم السرية والقضاء على العديد من قادة مصاصي الدماء الذين يتخذهم بعض الناجيين كأله لهم. العلماء في شركة Aevum الذين ابتكروا هذه الوحوش على ما يبدو لديهم خطة “مزلزلة للعالم” سيحتاج اللاعبون الى تعطيلها بشكل سريع وقبل فوات الاوان.

نذكر أن Redfall ستتوفر رسميًا في 2 مايو القادم على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button