عرض الاطلاق الرسمي للعبة RedFall، استعد لقتال جحافل مصاصي الدماء

يستعد استديو Arkane لاصدار لعبة اطلاق النار بالمنظور الاول RedFall التي ستضع اللاعبين اما بشكل منفرد او مع 3 اصدقاء اخرين في مواجهة مع مصاصي الدماء وقادتهم، بهذه المناسبة تم الكشف اليوم عن عرض الاطلاق.

في العرض الترويجي الذي يضم إصدار جديد معاد تسجيله لأغنية شمس الثقب الأسود Black Hole Sun الكلاسيكية، يتم سحب أبطالنا من ماساتشوستس البلدة القديمة إلى عوالم سفلية خارقة ثم يعاود بهم مجددًا إلى ثورة من إطلاق النار والقدرات المميزة. في عالم يسعى فيه الجميع وأسيادهم مصاصو الدماء إلى القضاء عليك، يحتاج أبطالنا إلى كل ميزة يمكنهم الحصول عليها.

تدور قصة اللعبة حول الغزو المفاجئ لجحافل من مصاصي الدماء الذين تقودهم خطط وحشية من خلال شركة تدعى Aevum التي تستعد لغزو جزيرة RedFall وفصلها عن العالم.

يتقدم اللعبة قصة متوسعة من خلال البحث خلف شركة Aevum لكشف مخططاتهم السرية والقضاء على العديد من قادة مصاصي الدماء الذين يتخذهم بعض الناجيين كأله لهم. العلماء في شركة Aevum الذين ابتكروا هذه الوحوش على ما يبدو لديهم خطة “مزلزلة للعالم” سيحتاج اللاعبون الى تعطيلها بشكل سريع وقبل فوات الاوان.

رغم ان اللعبة تعتمد في الاساس على فكرة اللعب التعاوني co-op، الا انها ستقدم فرصة للاعبين الذين يرغبون في خوض التجربة بشكل منفرد. رغم ذلك، فهذا لا يعني انه يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت، حيث تشترط RedFall ان يكون هناك اتصال دائم بالانترنت.

لعبة RedFall ستكون مدفوعة، حيث سيتوجب عليك شراء النسخة الاساسية بسعر 70 دولار. لكن في حال كنت مشترك في خدمة Game Pass سواء على اجهزة Xbox Series او الحاسب الشخصي فيمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من اليوم الاول.

اللعبة من المفترض لها ان تصدر الشهر القادم وبالتحديد يوم الثلاثاء 2 مايو 2023. ايضا يمكن عمل طلب مسبق للعبة على منصات اكس بوكس الجديدة او على الحاسب الشخصي من خلال منصة ستيم ومتجر ايبك الان. ايضاُ، ننوه ان اللعبة مخصصة للجيل الجديد، بمعنى اخر، لن تكون متوفرة على اجهزة Xbox One ويتوجب عليك الحصول على اي من اجهزة Xbox Series للعب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button