لعبة Borderlands 3 أصبحت على القرص الذهبي وجاهزة للإطلاق!

الجزء الثالث من لعبة التصويب والنهب Borderlands المُنتظرة بشكل كبير من قبل اللاعبين لسنين طويلة أصبحت قريبة جداً. حيثُ أعلن فريق التطوير Gearbox أنّ الفريق قد إنتهى من تطويرها وأصبحت الآن كاملة، أيّ بمعنى آخر أصبحت اللعبة ذهبية، لذا يمكننا الآن أن نتأكّد أنّه لن يكون هنالك أيّ تأجيلات لموعد الإطلاق الرسميّ المُعلن عنه.

تقليديّاً، الإنتقال لمرحلة الذهبية يعني أنّ اللعبة إنتهت من فترة التطوير وتم إرسالها لنسخها وضغطها على أقراص لشحنها للمتاجر، لكن هذا المُصطلح بدأ يعني أقل في العصر الرقمي. بالنسبة للعبة من الدرجة الأولى مثل Borderlands، الإنتقال للمرحلة الذهبية يعني بدأ الفريق على العمل على الإصلاحات المُبكرة ومحتوى ما بعد الإطلاق. (نحن بعام 2019، لا يوجد لعبة كاملة حقاً.)

لقد تم الإعلان عن هذا الأمر من خلال الحساب الرسمّي لاستديو Gearbox المُطور على تويتر، حيثُ قالوا “نحن سعيدين بالإعلان أنّ لعبة Borderlands 3 أصبحت ذهبية، شُكراً لجميع الأشخاص الذين عملو بجد لتحقيق ذلك! نراكم في الثالث عشر من سيبتمبر Vault Hunters!

لكن مايعنيه هذا الأمر الآن هو أنّ اللعبة سوف تصدر بموعدها الرسميّ، أيّ لن يكون هنالك أيّ تأجيلات او تأخير عن موعدها المُحدد وهو الثالث عشر من سيبتمبر القادم من عامنا الحالي، سوف تتوفر اللعبة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، بالنسبة للحاسب الشخصي اللعبة سوف تكون حصريّة لمدة ستة أشهر على متجر إيبيك ثم ستصدر لنا على المتاجر الثانية مثل ستيم. اللعبة سوف تحتوي على نظام تواصل وإشارة جديد، حيثُ سيتمكّن للاعبين بإستعماله للإشارة للأعداء و الاشياء مثل صنادق النهب وشخصيات الكمبيوتر (NPCs). سوف تتمكن ايضاً من الإشارة للعناصر الموجودة بالبيئة التي يمكن التفاعل معها. يُمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

  ديمو لعبة FIFA 20 متوفر الان على مختلف المنصات, اليكم التفاصيل و روابط التحميل

أعلاه يُمكنكم أيضاً مشاهدة واحد من أكثر العروض التشويقية الخاصة باللعبة التي أُحبها، فهو عرض دموي وممتع بشكل كبير. ما رأيكم باللعبة، هل تنتظروها؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock