مميز

مسلسل One Piece الحلقة 1060: موعد البث، طريقة المشاهدة والمزيد..

سوف يوقظ زورو أخيرًا قوة سيف أودن بشكل كامل، ولكن

يتجهز محبي مسلسلات الانمي لمشاهدة مسلسل One Piece الحلقة 1060 التي ستتوفر في وقت قريب. خاصة ان الموسم 13 حسب شهادة محبي السلسلة هو الاقوى والافضل من بين مواسم المسلسل السابقة باكملها.

موعد بث مسلسل One Piece الحلقة 1060

سيتم بث الحلقة رقم 1060 من مسلسل الانمي ون بيس على منصة البث الشهيرة Crunchyroll.  ستكون في البداية متاح باللغة الأصلية (اليابانية) مع ترجمة باللغة الانجليزية وقد تتوفر اللغة العربية في وقت لاحق ايضاً. اما فيما يتعلق بالنسخة الإنجليزية المدبلجة فستكون متاحة فقط على منصة Funimation.

One Piece : L'épisode 1060 annonce le prochain pouvoir de Zoro !

الحلقة التي تحمل عنوان “أسرار إنما! السيف الموكول إلى زورو”، ستكون متاحة للمشاهدة ابتدأ من يوم الأحد، 30 أبريل. في اليابان، يتم بثها في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت اليابان اي في تمام الساعة 3:30 فجر نفس اليوم بتوقيت مكة.

سيبدأ بث الحلقة الجديدة عبر منصة Crunchyroll بعد ساعة ونصف من بثها في اليابان، اي في تمام الساعة 5:00 صباح يوم الاحد بتوقيت مكة. سيتمكن مشتركو Crunchyroll من الوصول إلى الحلقة بمجرد توفرها في هذا التوقيت. بينما ستتوفر النسخة الإنجليزية على Funimation في وقت لاحق.

ملخص قصة الحلقة السابقة 1059

في الحلقة رقم 1059، استمرت المعركة المحتدمة بين زورو والرجل الثاني في قيادة كايدو King the Wildfire. كينغ هو آخر الـ Lunarians الذين كانوا تتم عبادتهم كآلهة في الماضي، وهذا يجعله أحد أقوى الاعداء الذين واجههم زورو على الإطلاق.

One Piece Episode 1060 Release Date And Time

أثناء القتال، يفكر زورو في أصول سيوفه، حيث يتذكر أن Wado Ichimonji و Enma تم إنشاؤه بواسطة حرفي يدعى شيموتسوكي كوزابورو، الامر الذي يجعله يتساءل كيف انتهى هذا السيف في الشرق الأزرق.

في هذه الأثناء، وعلى الجانب الاخر، تستمر معركة سانجي ضد كوين، الملازم الآخر لكايدو، في معركة شرسة. بينما يواجه جناحي ملك القراصنة خصومهم، ولا يزال CP0 يطارد نيكو روبن، ويستمر وحش اللهب الذي اطلقه كانجورو في مساره المدمر، مما يجعل ياماتو يدرك أنه يمكن أن يصل إلى مستودع الأسلحة ويفجر أونيغاشيما بالكامل.

مسلسل One Piece الحلقة 1060 ستكشف سر اقوى اسلحة زورو

في الحلقة الجديدة سيتذكر زورو قصة رجل عجوز عاش في قريته وأعطاه سيوفه الأولى. بالطبع، يدرك كل من قرأ مانجا ون بيس بالفعل هوية هذا الرجل، وعلاقته بالسيف الأسطوري من وانو إنما. سوف يوقظ زورو أخيرًا قوة سيف أودن بشكل كامل، ولكن عليه ان يتقن التحكم بها في حال كان يأمل في هزيمة الملك.

One Piece : Épisode 1060, Date et heure de sortie pour la diffusion de l'anime, récapitulatif et prévisions

لطالما تساءل معجبو ون بيس عن علاقة زورو المحتملة بأرض الساموراي، اللغز الذي تم الكشف عنه مؤخرًا فقط عندما كشف إيشيرو أودا حقيقة عائلة زورو. تعتبر معركة زورو ضد الملك، بجانب مع معركة سانجي الموازية ضد الملكة، واحدة من أهم المعارك في المسلسل بأكمله.

لذلك عليك ضبط الوقت من اجل متابعة احداث القصة المثيرة في مسلسل One Piece الحلقة 1060 عندما يبدا عرضها غداً.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button