عدد لاعبي High on Life يصل إلى 7.5 مليون لاعب..

رقم ضخم تحققه اللعبة من حيث عدد اللاعبين..

توفرت لعبة High on Life في شهر ديسمبر الماضي وحققت تقييمات إيجابية وردود فعل قوية على صعيد أعداد اللاعبين. خاصةً مع توفر اللعبة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass عبر أجهزة Xbox والحاسب الشخصي.

كشف أستديو التطوير Squanch Games بأن لعبة High on Life جمعت أكثر من 7.5 مليون لاعب منذ إصدارها الرسمي. كما كشف المطور أن اللعبة بقيت الأكثر شعبية عبر خدمة Game Pass طوال شهر ديسمبر الماضي، كما حققت أكبر إطلاق لعنوان طرف ثالث عبر ذات الخدمة على الإطلاق.

أكد الفربق أن هناك محتوى إضافي خاص بلعبة High On Life سيأتي قريبًا. شارك الحساب الرسمي للعبة على تويتر إعلان تشويقي قصير وغامض لهذا لمحتوى الجديد، والذي يبدو أنه سيطلق عليه اسم “High On Knife”.

قيل في التغريدة التي شاركنا الفريق أن “محتوى جديد للعبة سيتم إصداره … قريبًا”، مصحوبة بعد ذلك بفيديو قصير يعرض شعار “High On Knife” الملطخ بالدماء. لم تتم مشاركة أي تفاصيل محددة في المنشور، مثل تاريخ الإصدار أو حتى ماهية المحتوى في التوسعة القادمة. ولكن بناءً إلى وجود شعار مرعب إلى حد ما، يمكن أن يكون المحتوى الجديد به بعض عناصر الرعب إلى حد كبير .

ما هو رأيكم بنجاح اللعبة المملوءة بالفكاهة بطريقة مبتكرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button