اشاعة: لعبة PUBG جديدة يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5

او ربما تحديث اللعبة الحالية بقدرات المحرك الجديد!

تم تطوير لعبة PUBG باستخدام النسخة الرابعة من محرك Unreal Engine برسومات متواضعة كبداية لمسيرة لم يكن متوقع لها ان تصل الى هذا المستوى من النجاح. ولكن يبدو ان اللعبة ستنتقل الان الى مستوى اخر من القوة الرسومية والبصرية من خلال الانتقال الى اقوى محرك العاب حتى الان، Unreal Engine 5.

هذا ما بدأ مجتمع اللعبة بتداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو، بعد ان تم رصد اعلان وظيفي على موقع المطور Krafton يبحث فيه عن مطورين يمكنهم العمل بشكل اساسي على محرك Unreal Engine 5.

اعتدنا ان تكون اللعبة متواضعة من حيث الرسومات، حيث يمكن لاجهزة الحاسب الشخصي بقدرات متواضعة تشغيلها. لكن ربما هذا الامر سيتغير في حال صدقت هذه الشائعات بالانتقال الى النسخة الخامسة من محرك الالعاب هذا.

رغم انه لا يوجد اي تأكيد رسمي، فالتوقعات تشير الى ان الشركة اما انها تعمل على جزء جديد من لعبة PUBG باستخدام هذا المحرك. او انها تعمل على نقل اللعبة الحالية الى المحرك الجديدة من خلال اعادة بناء الخرائط والية اللعب وجميع العناصر المكونة للعبة باستخدام محرك شركة ايبك.

في كل الاحوال، سيجعل هذا من اللعبة تجربة جديدة مختلفة، سواء من الناحية البصرية او من ناحية الية اللعب.

ماذا يعني انتقال لعبة PUBG الى محرك Unreal Engine 5؟

يقدم محرك شركة ايبك بنسخته الخامسة، مستوى جديد من قوة الرسومات التي تجعل تجربة اللعب اقرب الى الواقعية مع الكثير التأثيرات البصرية المذهلة التي تفتح امام المطور افاق جديدة من اجل ابهار جمهورهم بقدرات العابهم.

انتقال لعبة PUBG الى محرك Unreal Engine 5 سواء من خلال جزء جديد او مجرد نقل اللعبة الحالية الى هذا المحرك، فسيكون امام المطور مجال واسع لتحسين اللعبة وتجربة اللعب من خلال استغلال امكانيات المحرك الجديد.

مثال على ذلك، تحسين اليات اطلاق النار ونظام الاشتباكات والالتحامات القريبة والبعيدة. ايضا يمكن جعل خرائط اللعبة اكثر ديناميكية من خلال تأثرها باجواء القتال التي تدور بين اللاعبين مثل توسيع رقعة التدمير وتأثير الاسلحة والقنابل. كذلك وضع تأثيرات ديناميكية حية يمكن ان تحدث على الخريطة خلال اللعب ويكون لها تاثير على الية اللعب والمواجهات بين اللاعبين.

كذلك يوفر محرك Unreal Engine 5 واجهات اكثر سهولة واقل تعقيد تمكن اللاعبين من الوصول الى الادوات والمقتنيات بشكل سلس وسريع. في حال اراد المطورين في شركة Krafton التغيير على واجهة المستخدم للعبة، فسيكون امامهم الكثير من الخيارات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها.

لا نريد استباق الاحداث، وننتظر ان نحصل على اعلان رسمي بانتقال لعبة PUBG بالفعل الى محرك Unreal Engine 5 والذي قد يستغرق بعض الوقت في حال كانت التوقعات صحيحة. لكن، هل تعتقد ان انتقال اللعبة الى محرك شركة ايبك الجديد سيكون دافع للعودة اليها من جديد؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button