اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مقطع أسلوب لعب Halo Infinite هذا الشهر سيكون من طور القصة..

جميع العيون الآن على حدث الاكسبوكس القادم هذا الشهر خاصةً بعد ما رأينا حدث بلايستيشن 5 الذي أحدث ضجّة واسعة بين اللاعبين. مايكروسوفت أكدّت لنا أننا سنرى العديد من العناوين التي يعمل عليها استديوهات ألعاب الاكسبوكس ونجمة العرض المؤكدة للآن هي Halo Infinite التي ستصدر بالتزامن مع إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس واليوم حصلنا على معلومة جديدة حول ما سنراه من اللعبة.

في تحديث المجتمع حول كل ما يخص ألعاب سلسلة هالو من ضمنها الجزء الثالث الذي سيتوفر بعد أربعة أيام على الحاسب ضمن مجموعة ماستر شيف، تم التحدث حول العرض الذي سيتم الكشف عنه في الثالث والعشرين من يوليو. وفقاً للتحديث، سيركز عرض أسلوب اللعب الجديد من لعبة Halo Infinite على طور القصة. لم يتم ذكر النمط الجماعي او التعاوني او أيّ شيء آخر سوى أننا سنحصل على النظرة الأولى لطور القصة.

غالباً ما سنرى المنفيون او الـ Banished في العرض حيثُ نشر حساب اللعبة الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي ملف صوتي أثبت لنا عودتهم. سنعرف أكثر عن ذلك عندما يُعقد حدث استعراض ألعاب الاكسبوكس سيريس اكس في الثالث والعشرين من يوليو القادم كما قلنا أعلاه الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما ستصدر لعبة Halo Infinite المُنتظرة على الاكسبوكس سيريس اكس مع إطلاقه بالإضافة إلى الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار