لعبة Minecraft Legends تجمع 3 مليون لاعب خلال أسبوعين فقط..

رقم كبير تحققه اللعبة خلال فترة قصيرة..

امتلكت ألعاب ماينكرافت شهرة كبيرة على مدار السنوات الماضية، فقد كانت تتصدر منصات البث الخاصة بألعاب الفيديو وحققت انتشار واسع بجميع أرجاء العالم. وها هي لعبة Minecraft Legends التي تأتينا من أستوديو Mojang بالتعاون مع Blackbird Interactive تحافظ على هذا النجاح خلال فترة قصيرة من إطلاقها الرسمي.

كشف أستوديو Mojang عبر حساب لعبة Minecraft Legends الرسمي بموقع تويتر أن اللعبة جمعت خلال أسبوعين فقط من إصدارها 3 مليون لاعب بجميع أرجاء العالم. والفضل الأكبر بالطبع في تحقيقها لمثل هذا الإنجاز يعود إلى خدمة Xbox Game Pass حيث توفرت اللعبة خلالها يوم الإطلاق.

المطور أعلن أيضًا عن أولى تحديثات اللعبة الذي أصبح متوفر حاليًا ويعمل على إصلاح العديد من مشاكل اللعبة مع تحسينات كبيرة بنظام التوفيق بين اللاعبين. حيث باتت تبلغ مدة بدء لعبة متطابقة 10 ثوانٍ بدلاً من 60، كما تبدأ المباريات أسرع بكثير عما كانت من قبل.

اللعبة المذكورة أصبحت أول عنوان في السلسلة يدعم اللغة العربية، ولكن مع للأسف كانت ترجمتها متواضعة. هذا الأمر جعل فريقها يخرج عبر منصات التواصل الإجتماعي معتذرًا وواعدًا اللاعبين بإصلاح قريب بدون تحديد موعد بعد.

يذكر أن لعبة Minecraft Legends متوفرة عبر أجهزة Xbox One وXbox Series وPS5 وPS4 وNintendo Switch وأيضًا الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button