فيلم The Super Mario Bros. ستتخطى إيراداته المليار دولار

الفيلم يحقق نجاح تاريخي للعنوان..

مع النجاح الباهر الذي يحققه فيلم ماريو الآن في صالات السينما، يقال إن فيلم The Super Mario Bros سيتخطى حاجز المليار دولار في شباك التذاكر خلا نهاية هذا الأسبوع.

وفقًا لموقع Box Office Mojo الذي يرصد حالة السينما من ناحية المبيعات، تشير التقديرات إلى أن الفيلم الذي يدخل في الأسبوع الرابع من وقت إطلاقه إلى أنه سيتخطى هذا الهدف بحلول نهاية هذا الأسبوع.

الفيلم من إنتاج مشترك بين Illumination و Nintendo و هو أكبر فيلم لعام 2023، حيث يأتي فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania في المرتبة الثانية و الجزء الرابع John Wick في المرتبة الثالثة للأفلام التي تم إصدارها في عام 2023.

بشكل عام فإن ثاني أفضل فيلم في العام هو فيلم Avatar: The Way of Water على الرغم من إصدار الفيلم لأول مرة في أواخر عام 2022.

من العوامل الضخمة التي أثرت في شباك التذاكر في نهاية هذا الأسبوع هو إطلاق الفيلم في اليابان التي تعتبر موطن نينتندو، حيث لم تحصل السينما اليابانية على الفيلم إلا في 28 أبريل، أي بعد شهر تقريبًا من العرض الدولي.

يقول Shigeru Miyamoto مبتكر سلسلة Mario، إن فيلم The Super Mario Bros قد تجاوز حتى توقعاته حيث تحدث إلى الصحافة اليابانية قبل عرض الفيلم لأول مرة في موطن نينتندو وتحدث عن أداء الفيلم بشكل عام والذي صنفه بأنه يدعو للتفاؤل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button