هل هذه صورة مسربة لجهاز بلايستيشن 5 من داخل احد المصانع..

ظهرت صورة على الانترنت مجهولة المصدر في البداية يظهر فيها ثلاثة من العاملين داخل احد المصانع الصينية وهم يحملون نسخة يعتقد انها النهائية لجهاز بلايستيشن 5 الذي بدى حجمة كبير كما كنا نتوقع وكما ظهر في التحليلات بعد حدث بلايستيشن الاخير.

الجهاز حسب التقديرات سيبلغ طوله 36 سم وهذا سيجعله الاطول حتى الان بين الاجهزة المنزلية ولكن سننتظر التقديرات الاكثر دقة بعد التأكد من صحة هذه الصورة التي تتبعنا مصدرها ليتضح انها جائت من خلال احد مجموعات تطبيق الاتصال ديسكورد قبل ان تجد طريقها الى الانترنت.

الجهاز يبدو طويل وايضا يبدو انه ثقيل الوزن حسب ما يبدو لنا من طريقة حملة وقامة الشخص الذي يحمله في الصورة ولكن حسب زاوية الرؤية فيبدو ان شكل الجهاز جميل من الجوانب حيث يبدو وكانه منتظم الشكل.

حتى الان لا نعلم ما مدى صحة هذه الصورة وما اذا كانت حقيقية ام مزيفة وننتظر ان تحصل بعض الجهات الاعلامية التي تحاول التواصل مع شركة سوني على تأكيد او نفي من الشركة رغم اننا نعلم انها لا تستجيب لمثل هذه التسريبات سواء بالتأكيد او حتى النفي ولكن اذا ثبت صحتها فستكون الصورة الحقيقية الاولى للجهاز التي تظهر على الانترنت كون ما استخدمته سوني في حدث بلايستيشن الاخير كانت تصاميم ممنتجة وليست صور حقيقية.

يذكر ان جهاز بلايستيشن 5 قد دخل الاسبوع الماضي في مرحلة التصنيع الكاملة استعداد لاطلاقه قبل نهاية هذا العام في الاسواق العالمية وقد اكدت سوني انها ستضمن وصول الجهاز الى جميع من يريد الحصول عليه في اي مكان حول العالم رغم وجود توقعات من بعض المحللين بان كمية انتاج الجهاز لن تصل الى مستوى تغطية كمية الطلب عليه خلال فترة الاطلاق.

الى حين تأكيد صحة الصورة, ما هو رايك في شكل الجهاز وحجمة الحقيقي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button