18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational

تستعد شركة جارينا لإطلاق النسخة الأولى من البطولة متعددة الأقاليم للعبة فري فاير خلال شهر مايو المقبل تحت مسمى Free Fire SEA Invitational (FFSI)، ومن المنتظر أن يشارك 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، وكذلك منطقتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة (FFSI) في الفترة من 12 مايو إلى 28 مايو، حيث تتنافس الفرق المشاركة بالبطولة على فرصة للحصول على مجموع جوائز 300,000 دولار.  وستنقسم إلى مرحلتين مرحلة المجموعات (من 12 مايو إلى 21 مايو) ومرحلة النهائيات الكبرى (من 26 مايو إلى 28 مايو). ويمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة المباشرة على منصة الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة.

18 فريق يتنافسون في مرحلة المجموعات، وتأهل 12 فريق إلى مرحلة النهائيات الكبرى

في مرحلة المجموعات سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات من أصل 6، ومن المقرر أن يلعب كل فريق مجموع مباريات 24 مباراة. أما عن كيفية تقسيم المجموعات فلن يتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من نفس المنطقة المؤهلة لمرحلة المجموعات، وأيضًا لن يكون في كل مجموعة أكثر من فريقين من نفس المنطقة. ويمكن للمشجعين واللاعبين متابعة نتائج قرعة مرحلة المجموعات في 7 مايو، والتي ستكشف عن تشكيلات الفرق في كل مجموعة.

الفرق الـ 18 التي تأهلت لمرحلة المجموعات هي: فرق ( Genesis Dogma SFFirst Raiders Eclipse Morph Team G Arsy Aphrodite ) من إندونيسيا، فرق ( EArenaEVOS.PhoenixMagic EsportFW Esports ) من تايلاند، فرق ( Team FlashSBTC EsportsP EsportsEagle Esport ) من فيتنام – فرق ( ExpandFarang Esports ) من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فريق (Vastomundo) من أوروبا – فريق (ALPHA) من الجزائر – فريق (RZX x Legacy) من باكستان – فريق (LGDS) من تايوان.

ستقام المباراة النهائية بمرحلة النهائيات الكبرى في الفترة من 26 إلى 28 مايو، حيث سيتنافس أفضل 12 فريقًا من مرحلة المجموعات في سلسلة مباريات تتكون من 6 مباريات في اليوم. ويمكن للمشاهدين التطلع إلى عرض مثير ويحتوي على مستوى عالي من المهارة والاستراتيجية والعاطفة أُثناء تنافس هذه الفرق على لقب البطولة.

(Light Your Fire) الشعار الرسمي لبطولة (Free Fire SEA Invitational)

اختارت فري فاير شعار (Light Your Fire) ليصبح الشعار الرسمي لبطولة (FFSI)، حيث تسعى من خلال هذا الشعار إلهام كل لاعب للاستفادة من شرارتهم الداخلية وإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة في البطولة. ويمثل “Light – الضوء” قدرة كل لاعب على إشعال قدراته الداخلية وإمكانيات زملائه في الفريق مما يغذي الدافع والزخم نحو النصر. أما “Fire – النار” فـ تمثل الحماس الناري والرغبة الشديدة التي تدفع جميع المتنافسين لتحقيق أحلامهم والوصول إلى قمة نجاح.

شاهد البطولة مباشرة على قنوات Free Fire الرسمية

يمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة من خلال القنوات الرسمية لفري فاير على الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة من الساعة 1 مساءً بتوقيت مصر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button