إشاعة: تسريب اسم مشروع أستوديو Naughty Dog الجديد..

أكد أستوديو Naughty Dog من خلال رئيسه المشارك نيل دروكمان أنهم يعملون على عدة مشاريع في الفريق، حيث رفض في آخر مقابلة له ذكر أية معلومات تتعلق بجديد الفريق. لكن يبدو أن اسم أحد مشاريعهم قد تسرب اسمه بالفعل وفقًا لأحد المسربين.

تمكن أحد المسربين الجدد ويدعى The Tipster من الحصول على معلومات تتعلق بأحد مشاريع أستوديو Naughty  Dog. حيث قال أن الفريق يعمل على لعبة من نوع الخيال العلمي Sci-Fi ويدعى Eyes of Polaris.

المسرب قال أنه لا يمكنه إبقاء التغريدة وأنه سيضر لحذفها ولكن طلب من متابعيه بأن يقوموا بأخذ صورة شاشة لتغريدته حتى يتأكدوا مستقبلًا من صحة إدعاءاته أو تسريباته كما نشاهد أدناه.

أيضًا نرى من خلال الصورة وجود نسخة ريماستر لجهاز PS5 من لعبة The Last of Us 2 ومن طور لعبة الأونلاين المستقبلة وبعد مشروعهم الجديدة هناك لعبة The Last of Us 3 الذي تحدثت بعض المصادر بوجودة بالفعل تحت التطوير.

لا نعلم بعد مدى صحة معلومات هذا المسرب خصوصًا وأنه جديد على عالم التسريبات بشكل عام، ولكن كونه يبدو واثقًا من معلوماته لدرجة أنه طلب من اللاعبين أخذ صورة للمستقبل سننتظر ونرى.

نيل قام قبل أيام بتحديث البايو الخاصة لحسابه الرسمي على موقع تويتر ليعلن أنه يقوم حاليًا بتولي منصب الكتابة والإخراج لمشروع قادم من الأستوديو غير معلن عنه بعد.

لكنه بعد ذلك قام بتعديل البايو الخاص به وذكر المشروع الغير معلن عنه بأنه اللعبة القادمة مستقبلًا من الفريق. بالطبع هناك عدة مشاريع من المحتمل أن يعمل الفريق عليها حاليًا مثل The Last of Us Part 3 أو مشروع اللعبة التي تقع أحداثها في الحقبة المتوسطة.

ما هو رأيكم بهذا التسريب، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button