إشاعة: Bloodborne قادمة إلى الحاسب الشخصي و PS5

ستحصل على عرض خاص في حدث PlayStation القادم!

شركة Playstation اشتهرت خلال الأعوام القليلة الماضية بإطلاق الحصريات على الحاسب الشخصي، لكن حتى الآن لم يتم إطلاق كل ألعاب منصة PS4 ومازلنا في حالة أمل صغيرة لنرى لعبة مثل Bloodborne على الحاسب الشخصي.

الشائعات المتواجدة عن عنوان Bloodborne كانت متنوعة بشكل يدعو للإزعاج بعض الشيء، كل فترة تظهر شائعات عن ريميك لمنصة PS5 أو إصدار محسن أو حتى نسخة للحاسب الشخصي. يبدو أن المسرب الشهير Rino لديه بعض المعلومات بشأن الأمر ذاته. غرد المطلع على تويتر بأن PlayStation تستعد لعرض اللعبة في حدثها المقبل والمزعوم عرضه هذا الشهر استعدادًا لإطلاقها على الحاسب الشخصي و PS5.

يدعي Rino أن مصادره من David Jaffe مبتكر God of War. حتى الآن لا نعلم صحة هذه الشائعات ولكن بالتزامن مع اقتراب حدث بلايستيشن المزعوم فمن المنطقي رؤية العودة المرتقبة لعنوان السولز المنشود Bloodborne.

حتى الآن لا نمتلك أي موعد رسمي لحدث PlayStation Showcase، غرد Jeff Grubb بالأمس بتواريخ الأحداث والفعاليات القادمة خلال الأشهر المتبقية لهذا العام، من ضمنها حدث PlayStation Showcase الذي أشيع في وقت مبكر من هذا العام أنه قادم بالفعل هذا الشهر مايو، ووفقًا لجيف الحدث سينطلق في الفترة ما بعد يوم 25 الشهر الحالي.

في وقت ستبق، اكد بعض المطلعين على الصناعة من بينهم الصحفي جيف جروب، أن عدم وجود ريماستر او ريميك للعبة Bloodborne هو صعوبة نقل أو تطوير محرك اللعبة الأصلي الداخلي المملوك للمطور FromSoftware. بينما ستحتاج شركة سوني الى مساعدة المطور الأصلي من أجل ذلك، حيث أن الأخير مشغول في الوقت الحالي بتطوير عدد من المشاريع وبدعم واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت خلال الجديل الماضي والحالي وهي Elden Ring.

نتذكر جميعًا قيام المعدل الشهير Lance McDonald بتعديل نسخة بلايستيشن 4 برو من لعبة Bloodborne، وجعلها تعمل بمعدل إطارات 60 إطار في الثانية من خلال إضافة سطرين من الاكواد البرمجية، لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع الرجاء التوجه هنا.

من المتوقع أن نرى في الحدث لعبة Spider-Man 2 و Wolverine وعناوين للناشر Konami تعود من مرقدها. يمكن أن يكون هذا الحدث هو الأضخم لشركة سوني منذ إطلاق منصة PS5 وحتى الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button