مصدر: الاكسبوكس القادم سيتم الكشف عنه في 2019 و سيدعم اللعب السحابي..

الكثير من الشائعات بدأت بالظهور فيما يخص الجيل القادم للاجهزة المنزلية و قد شاهدنا كم التسريبات و الشائعات التي ظهرت حول جهاز البلايستيشن 5 و الان و بعد اعلان الوظائف الذي ظهر على موقع مايكروسوفت مؤخرا و الذي يلمح الى بدء الشركة بالفعل العمل على الجيل القادم لاجهزة اكسبوكس اليوم مصدر جديد يتحدث عن بعض خصائص الجهاز و الموعد المتوقع لاصداره في الاسواق.

حسب تقرير نشرة موقع Thurrott فتوقعات كاتبه براد سامز بان يصدر جهاز الاكسبوكس القادم بعد 3 سنوات من الان و اضاف براد ان مايكروسوفت ليست في عجلة من امرها لكي تطلق جهاز جديد بينما مازال الاكسبوكس وان اكس هو الجهاز الاقوى في الاسواق و يتفوق على جهاز البلايستيشن 4 برو مضيفا انه كل من ينتظر ان يرى الجهاز خلال عام 2019 عليه ان يعيد التفكير في الامر.

اما فيما يخص خصائص الجهاز القادم فقال براد ان خاصية Backward Compatible ستكون متواجدة و بالطبع الجميع يتوقع ذلك خاصة ان مايكروسوفت استخدمت هذه الخاصية كاكبر عنصر للترويج لاجهزة اكسبوكس وان و بالتالي لا يمكن استبعادها في الجيل القادم.

بجانب خاصية Backward Compatible سيكون هناك تركيز كبير على اللعب عبر السحابة او Cloud-Gaming في الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس و لكن لا ندري الى اي مدى سيصل الامر.

في النهاية توقع براد ان يتم الكشف الاول عن اجهزة الجيل القادم في E3 2019 على ان تصدر في 2020 و هذا ما يتفق معه فيه الكثير من المحللين المختصين في المجال.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار