الاخباربلايستيشن 4

مكتبة العاب بلايستيشن ناو PS Now تحصل على عناوين مميزة هذا الشهر مع اجواء الهالوين..

يبدوا ان سوني تريد ان تشارك مشتركي خدمة بلايستيشن ناو PS Now اجواء الهالوين هذا الشهر وذلك بتقديم مجموعة عناوين مميزة ومرعبة للخدمة ضمن تحديث محتوى اكتوبر الجديد.

حسب ما علمنا به من خلال مدونة بلايستيشن اليابانية (عبر موقع Push Square) فسوف يتم اضافة كل من لعبة البقاء والمغامرات والعالم المفتوح Days Gone الى القائمة حيث ستكون اللعبة متاحة حتى يوم 4 يناير 2021, ايضا سيحصل المشتركين في الخدمة على لعبة البلاتفورم MediEvil المعاد اطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 بجانب لعبة الرعب الشهيرة Friday the 13th: The Game.

هذا ليس كل شيء فحسب ما جاء في المدونة الرسمية فسوف يتم اضافة كل من Trine 4: The Nightmare Prince و Battle Princess Madelyn و Steel Rats ايضا الى قائمة هذا الشهر ويبدوا ان جميع الالعاب المذكورة ستكون اضافتها دائمة الى العاب بلايستيشن ناو PS Now باستثناء لعبة Days Gone التي ستخرج مطلع العام القادم.

اما فيما يتعلق بالالعاب التي ستخرج من القائمة فهذا الشهر سنشهد خروج كل من لعبة Just Cause 4 و Watch Dogs 2 التان خرجتا منها بالفعل لحظة كتابة هذا التقرير.

خدمة بلايستيشن ناو PS Now تتيح للمشتركين بالتمتع ببعض الالعاب المتاحة من خلال مكتب العاب محدثة من خلال البث السحابي ولكن ايضا توفر الخدمة فرصة لتحميل العاب البلايستيشن 4 على الجهاز واللعب فيها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار