ريماستر لعبة Marvel’s Spider-Man يحصل على إصدار مستقل لمنصة PS5

الترقية إلى إصدار PS5 سيكلفك 10 دولارات!

المطور أعلن قبل ساعات قليلة عن أن Marvel’s Spider-Man Remastered أصبحت متاحة الآن للشراء بشكل مستقل على PS5 في وقت لاحق من هذا الشهر.

كان الإصدار المحسن مخصص فقط داخل حزمة Ultimate Edition من لعبة سبايدر مان مايلز موراليس، وذلك عندما تم إطلاقها أول مرة خلال شهر نوفمبر 2020 مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5.

سيكون الإصدار متاح رسميًا بشكل مستقل مقابل 49.99 دولارًا. يمكن لكل الذين اشتروا اللعبة الأساسية أو الإصدار الرقمي الفاخر أو إصدار “لعبة العام” على PS4 الترقية مقابل 10 دولارات. إن كنت ممن يمتلكون Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، لا يزال بإمكانك الترقية إلى الإصدار Ultimate Edition والحصول على النسخة المحسنة من اللعبة. بالطبع إذا لعبت سبايدرمان عبر خدمة PlayStation Plus فلن تكون مؤهلاً لأي لترقية.

شيء غريب بأن نسمع ترقية بمبلغ 10 دولارات للعبة صدرت منذ 2018، خصوصًا وأن لعبة حصرية مثل Horizon Forbidden West تم تقديم الترقية بها بشكل مجاني تمامًا. على كل حال إنها حركة تسويقية تدل على اقتراب الجزء الثاني من الرجل العنكبوتي.

لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered ليست حصرية على منصة PS5 في الوقت الحالي، لأنها متاحة على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam ومتجر Epic Games. أما بالنسبة إلى Marvel’s Spider-Man 2 فقد يتم إطلاقها هذا الخريف لجهاز PS5. رغم أن المطور Insomniac لم يشاركنا بشكل رسمي أي موعد محدد للإصدار، لكن سوني أكدت إطلاقها خلال العام المالي. من الجيد أن تترقب المزيد من التفاصيل عزيزي القارئ خاصة مع عرض PlayStation المزعوم عرضه هذا الشهر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button