مخرج لعبة Call of Duty Black Ops 4 يلمح لشيء غامض..!

قام مصمم و مخرج لعبة Call of Duty Black Ops 4 ديفيد فانديرهار اليوم بخطوة غريبة في حسابه الخاص على تويتر حيث قام بحذف جميع تغريداته التي نشرها منذ افتتاح الحساب الذي يمتلك فيه اكثر من مليون متابع و يضع فيه فقط تغريدة واحدة قال فيها:

I used to see everything in absolute terms. Black or White. Zero or One. What happens next will show you what I have learned, that you do not yet know. Lights out.

تعودت ان ارى الاشياء بشكل واحد فقط, ابيض او اسود, صفر او واحد, ما سيحدث فيما بعد سيريكم ما تعلمته انا و الذي لا تعلمون عنه شيء ابدا, اطفئ الانوار..

يبدو لي ان الكلام يحمل الكثير من الفلسفة ولكن قد يحمل في طياته تلميح ما ربما يخص لعبة Call of Duty Black Ops 4 و لكن لا نعلم الى ماذا يرمي ديفيد بهذه العبارات الغامضة و ما علينا الا ان ننتظر و نرى ما هو هذا الشيء الذي لا نعلم عنه شيء ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock