مطور: شخصية ديميتريسكو في Resident Evil Village لم تقدم المتوقع منها..

اصبحت شخصية السيدة العملاقة ديميتريسكو من أشهر شخصيات ألعاب الفيديو في عالم الالعاب، حيث استطاعت شركة كابكوم الترويج لها من خلال لعبة Resident Evil Village بشكل جيد، واحد المطورين لديه ما يقوله عنها.

بن اسبوسيتو المطور الرئيسي للعبة Neon White في سياق حديثه عن لعبته والتنوع فيها ذكر بأنهم حين قدموا شخصياتها للاعبين تم منح كلا منها حقها بشكل كامل، على عكس لعبة Resident Evil Village وشخصياتها او كما ذكر ذات المطور.

حتى يتم فهم ما يقصده المطور، فقط تم اخذ شخصية ديميتريسكو كمثال قائلا بأنه تم الترويج لها من قبل شركة كابكوم على انها شخصية قوية لا تقهر، لا يمكن التغلب عليها بسبب طولها ومخالبها، ولكن في النهاية اتضح انها جزء بسيط من شخصيات اخرى رئيسية لم تكن من محور اللعبة.

المقابلة التي اجراها موقع Loadout مع اسبوسيتو ذكر فيها عن آلية الترويح والامكانيات التي كان يتمنى بأن تتمتع بها شخصية ديميتريسكو حيث قال:

لا أحاول انتقاد اللعبة بشكل عام. كابكوم كان لديها مفهوم مع Lady Dimitrescu كان مثيرًا حقًا لكثير من الناس – كشخصية رائعة حقًا من الناحية المفاهيمية.

من المعروف أنه لا يتوقع بالضرورة أن يكون الجانب المعين (سيدة مصاص دماء عملاقة يمكنها أن تسحقك حرفيًا) هو الأكثر إثارة للجميع – إنهم يحاولون إنشاء طاقم من الشخصيات التي أعتقد أنها في الواقع مثيرة للاهتمام.

  ولكن عندما تلعب بهذا المستوى من الإثارة والترويج وفي النهاية نتفاجأ بأن الشخصية عادية ستكون ردة فعل اللاعب “أوه، لم يكن هناك ما يكفي، لم يدفعوا الشخصية الى هذا الحد بما يكفي”.

 كنت أتمنى أن أرى نسخة من اللعبة تلتزم أكثر بهذا النوع من الشخصيات.

شخصيا ارى بأن رأي المطور في مكانه الصحيح، كابكوم روجت للشخصية كما وكأن اللعبة قائمة عليها ولكن اتضح بأنها اقل من ما كان متوقع، فما هو رأيكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button