تحديث V24.30 من لعبة Fortnite يأتي بالتعاون مع Star Wars Jedi: Survivor

أصبحت لعبة Star Wars Jedi: Survivor متوفرة عبر جميع المتاجر الرقمية على PS5 و Xbox Series ومنصة الحاسب الشخصي، حيث يعود بطلنا “كال” مرة أخرى لمواجهة جحافل امبراطورية المجرة الساعية وراء الطغيان والقوة العظمى، ولكن سيكون لبطل الجيداي مهمة أخرى مع المعركة الملكية Fortnite لينضم إلينا في التحديث V24.30 والكثير من الأشياء الممتعة.

من خلال الموقع الرسمي للعبة فورتنايت، سيكون عليك إكمال المهمات للعثور على القوة لفتح مكافآت عناصر زينة ومكافآت رفع المستوى في مسار المكافآت المجاني من اعثر على القوة، الذي يتضمن زي جندي مستنسَخ. هل ترغب في مزيد من المكافآت لقاء إجراءات الجيداي وأعمال سيث؟ اشترِ ترقية مسار المكافأة المميزة لمستوى إضافي من المكافآت، يتضمّن زيّ دارث مول. تلقّ زي حارس كورسانتي عند شراء ترقية مسار المكافأة المميزة.

هل اعتقدت أن المختار قد تُرك وحيدًا؟ أو سيناتور نابو الأكثر شجاعة؟ زي أناكين سكاي ووكر وزي بادمي أميدالا متاحان الآن في متجر العناصر مع زي جندي 501 وزي جندي الكتيبة 212! اطلع على مزيد من المعلومات حول اعثر على القوة أدناه.

أناكين اعثر على القوة من Fortnite

لتكن القوة معك May Force With You

ينتظرك أوبي وان كينوبي وأناكين سكاي ووكر ودارث مول على الجزيرة في هيئة هولوغرام خلال اعثر على القوة. إذا قبلت عرضهم لتدريبك، فستقفز في صدع… ثم ستعود في الحال من سنوات تدريبك حاملًا السيف الضوئي ومالكًا قدرات القوة الجديدة. يمكن استخدام قدرات القوة هذه في أثناء حمل السيف الضوئي الذي سيظل في مخزونك حتى تسقطه، أو يُقضى عليك، أو تنتهي المواجهة.

استخدم القوة للركض أسرع ومضاعفة القفز.

سيمنحك تدريب القوة القدرة على الركض أسرع ومضاعفة القفز في أثناء التجهز بالسيف الضوئي، بغض النظر عن المدرب الذي اخترته.

استخدم القوة للدفع

تدريب أوبي وان كينوبي في Fortnite

اقبل تدريب الجيداي أوبي وان كينوبي وتعلم استخدام القوة لدفع الأغراض واللاعبين بعيدًا.

استخدم القوة للسحب

تدريب أناكين سكاي ووكر في Fortnite

إذا قبلت تدريب الجيداي أناكين سكاي ووكر، فستتعلم استخدام القوة لسحب الأغراض واللاعبين نحوك.

استخدم القوة للإلقاء

تدريب دارث مول في Fortnite

هل تبحث عن تدريب السيث بدلًا من ذلك؟ عقب قبول تدريب دارث مول، ستتعلم استخدام القوة لرفع الأغراض من البيئة ثم رشق اللاعبين بها.

السيوف الضوئية

علاوة على ذلك، فإن السيف الضوئي الذي تحصل عليه من أوبي وان كينوبي أو أناكين سكاي ووكر أو دارث مول يمكن استخدامه كسلاح اشتباك! ستتلقى سيف متدرب جيداي ضوئيًا أخضر من أوبي وان كينوبي وستتلقى سيفًا أزرق من أناكين سكاي ووكر. ستتلقى سيف متدرب سيث ضوئيًا أحمر من دارث مول.

سيوف Fortnite الضوئية

أسلحة DC-15 الناسفة

سلاح DC-15 الناسف من Fortnite

لا يوجد سلاح على الجزيرة يناسب زيّ الجندي المستنسَخ أكثر من سلاح DC-15 الناسف. يمكن الحصول عليها من صناديق الجمهورية. تتميز هذه البندقية الهجومية بدقة عالية في المعركة المتوسطة إلى بعيدة المدى.

صندوق الجمهورية في Fortnite

مهام اعثر على القوة

أكمل مهمات اعثر على القوة لاكتساب سمعة مَجرّية. يمكنك إكمالها عبر القيام بما يحسّن مهارات جيداي وسيث، مثل الحصول على تدريب بواسطة مدربي جيداي أو سيث وإلحاق الضرر باستخدام السيوف المضيئة وتفتيش صناديق الجمهورية. إكمال مهمات اعثر على القوة سيزيد سمعتك المَجرّية وكلما اكتسبت سمعة مَجرّية أكثر، فتحت مكافآت أكثر!

توجه إلى تبويب   السمعة المجرية في الردهة لتتبع سمعتك المَجرّية والمكافآت المتبقية.

Arabic

عند النقر على هذا التبويب، سيظهر مسار المكافأة المجاني وترقية مسار المكافأة المميزة الذي يمكن فتحه مقابل رسوم. يحتوي مسار المكافأة المجاني على 11 مكافأة قابلة للفتح، تتضمن زي الجندي المستنسَخ كمكافأة أخيرة.

زيّ جندي مستنسَخ من Fortnite

إذا اشتريت ترقية مسار المكافأة المميزة، فستفتح مكافآت إضافية بالإضافة إلى فتح المكافآت الموجودة في مسار المكافأة المجاني (دون الحاجة إلى إكمال مهام إضافية). يمكن شراء ترقية مسار المكافأة المميزة مقابل 1000 من V-Bucks، ويحتوي على 11 مكافأة قابلة للفتح، تتضمن زي دارث مول كمكافأة أخيرة.

كما تحتوي ترقية الشريط هذه على زيّ جندي قطيع ولف وزيّ جندي أسوكا مستنسخ القابلين للفتح. عند شراء ترقية شريط المكافآت المميز، ستتلقى تلقائيًا زيّ حارس كورسانتي.

أزياء حارس كورسانتي، وجندي قطيع ولف، وجندي أسوكا مستنسخ من Fortnite.

زيّ حارس كورسانتي، وزيّ جندي قطيع ولف، وزيّ جندي أسوكا مستنسَخ. يمكن الحصول على الثلاثة من ترقية شريط المكافآت المميز.

زيّ دارث مول في Fortnite

زيّ دارث مول، المكافأة الأخيرة لترقية شريط المكافآت المميز.

ثلاثية مهام “اعثر على القوة”

بما أن Star Wars: تهديد الشبح وStar Wars: هجوم المستنسخين وStar Wars: انتقام السيث ثلاثية، كذلك مهمات اعثر على القوة ثلاثية. مهمات اعثر على القوة مقسمة إلى ثلاث مجموعات رئيسية في كل منها مهام مرتبطة بكل واحدة منها. إذا أكملت اثنتي عشرة مهمة في المجموعة، ستحصل على سيث هولوكرون. احصل على سيث هولوكرون الثلاثة لتفتح الطائرة الشراعة متسللة السيث!

الطائرة الشراعية متسللة السيث في Fortnite

ستبدأ كل مجموعة من مهمات اعثر على القوة بشكل متعاقب، وستُتاح حتى 23 مايو الساعة 4 مساءً بتوقيت الرياض:

  • تبدأ مهمات “القوة الكامنة” الآن.
  • تبدأ مهمات “بدأت حروب الاستنساخ” في 7 مايو الساعة 4 مساءً بتوقيت الرياض.
  • تبدأ مهمات “سقوط الجمهورية” في 12 مايو الساعة 4 مساءً بتوقيت الرياض.

هناك خاتمة لثلاثية المهام هذه! هل ما زلت بحاجة إلى الحصول على سمعة مَجرّية لفتح مكافآت اعثر على القوة؟ مهمات “أول إمبراطورية مجرّية” — التي ستبدأ في 17 مايو الساعة 4 مساءً بتوقيت الرياض — ستساعدك!

يُرجى ملاحظة أن عناصر شري المكافآت المجاني في اعثر على القوة، وعناصر ترقية شريط المكافآت المميز، والطائرة الشراعية متسللة السيث ليست حصرية في اعثر على القوة، وقد تصير قابلة للشراء من متجر العناصر في وقت لاحق.

مكافأة DISCORD: غلاف فخر كورسنت

غلاف فخر كورسنت في Fortnite

افتح مكافأة Discord غلاف فخر كورسنت بداية من 4 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت الرياض من خلال القيام بأحد أمرين:

  1. “البث المباشر ومشاركة شاشة” في Fortnite لمدة 15 دقيقة أو أكثر على Discord لصديق واحد على الأقل.– بعد 15 دقيقة ستتلقى رابطًا عبر حسابك على Discord. انقر على الرابط لنقلك إلى صفحة يمكنك فيها تسجيل الدخول إلى حسابك على Epic Games. سيضاف الغلاف إلى خزانة Fortnite لديك!– في أثناء البث المباشر ومشاركة شاشة Fortnite، تذكّر أن تضع في اعتبارك سياسة Epic Games للمحتوى المقدم من المعجبين وقواعد مجتمع Epic Games.
  2. أكمل مهمة Discord اعثر على القوة. ابدأ بإدخال اسم القناة المحدد في خادم Fortnite Discord رسمي. ستعثر بداخل القناة على روبوت يمكن التفاعل معه للانضمام إلى مهمة Discord.– بمجرد التفاعل مع الروبوت، ستنتقل إلى صفحة يمكنك فيها ربط حسابيك على Epic و Discord. بعد ربط حساباتك، يمكنك المشاركة في المهمة عن طريق إكمال مهمة في Discord ومهمة في Fortnite. بعد إكمال المهمتين، سيضاف الغلاف إلى خزانة Fortnite لديك!

يُرجى ملاحظة أن غلاف فخر كورسنت ليس حصريًا في اعثر على القوة، وقد يصبح قابلًا للشراء من متجر العناصر في وقت لاحق. لا يمكن للاعبين تحت 13 عامًا الوصول إلى Discord وبالتالي هم غير مؤهلين للحصول على هذا الغلاف.

أناكين سكاي ووكر وبادمي أميدالا، والمزيد في متجر العناصر

من أجل اعثر على القوة، تتاح أربعة أزياء جديدة في متجر العناصر بدءًا من الآن!

أناكين سكاي ووكر

زيّ أناكين سكاي ووكر في Fortnite

بادمي أميدالا

زيّ بادمي أميدالا في Fortnite

بالإضافة إلى الأسلوب الافتراضي، يصاحب زيّ بادمي أميدالا أسلوب معركة دارث مول.

جندي 501 وجندي الكتيبة 212

أزياء جندي 501 وجندي الكتيبة 212 في Fortnite

جندي 501، أحد أفراد النخبة في الفيلق 501، وجندي الكتيبة 212، وهو جندي هجوم متخصص يخدم تحت قيادة الجنرال كينوبي.

المزيد في الإصدار 24.30: تعزيزات واقع جديدة وعائدة

يقدم الإصدار 24.30 أربعة تعزيزات واقع جديدة:

مستودع أسلحة المتعقب

Fortnite Tracker's Armory Reality Augment

لمنح مسدس الإشارة ومسدس متعقب الظل.

إعادة تلقيم يائسة

Fortnite Desperate Reload Reality Augment

سيُعاد تلقيم مسدساتك أسرع عند إعادة تلقيمها بأمشاط فارغة.

أيادٍ ثابتة

Fortnite Steady Hands Reality Augment

سيقلّ الارتداد في بنادق الرامي لديك.

SMG في الختام

Fortnite SMG Sign Off Reality Augment

ستُلحق آخر ثلاث رصاصات في مخازن ذخيرة مسدسك ضررًا إضافيًا. بالإضافة إلى تعزيزات الواقع الجديدة هذه، تعود أربعة: الهجوم الأول ومحارب الشجيرة والتنبؤ والذخيرة الخرافية!

تأكيد التعديلات تلقائيًا

في الإصدار 24.30 أضيف إعداد تأكيد التعديلات تلقائيًا بدلًا من “تأكيد التعديل عند الإصدار” في إعدادات “اللعبة” في Fortnite. مع تبديل هذا الإعداد الجديد إلى “الاثنين”، ستتمكن من تأكيد التعديلات وإعادة تعيين التعديلات تلقائيًا على عكس التأكيد اليدوي لاختيارات التعديل.

تحسينات للهاتف المحمول

إعدادات سلاح جديدة للاعبي الهاتف المحمول الذين فعّلوا خيار اللمس كي يقوموا بإجراءات أكثر بأصابع أو ضغطات أقل:

  • التصويب عبر المنظار المجموع مع إطلاق النار: سيمكّنك زر إطلاق النار + النظر الرئيسي من التصويب عبر المنظار. يبدأ إطلاق النار بمجرد اكتمال الانتقال إلى التصويب عبر المنظار. ستعمل أزرار إطلاق النار الأخرى بشكل عادي.
  • الإفلات لإطلاق النار: عند استخدام سلاح نصف آلي بمنظار أو أسلحة الطلقة الواحدة، سيُطلق زر إطلاق النار + النظر الرئيسي النار عند إفلاته بدلًا من عند الضغط عليه. هذا يعني أنه بوسع اللاعبين التصويب عبر منظارهم، والاستعداد للضربة، وإطلاق النار من سلاحهم بضغطة زر واحدة. ستعمل أزرار إطلاق النار الأخرى بشكل عادي.
  • إطلاق النار المستمر: ستُطلق الأسلحة نصف الآلية النار بصورة مستمرة خلال الضغط المستمر على أي زر إطلاق نار.

تغييرات الموازنة

إن فاتك ما حدث، فقد قمنا مؤخرًا بتغييرات الموازنة التالية:

  • تتحرك دوائر العاصفة 6 و7 الآن أكثر إلى داخل العاصفة حيث تتقلص المنطقة الآمنة.تتحرك دوائر العاصفة 8 و 9 مبكرًا وتذهب لمسافة أبعد. تستغرق دائرة العاصفة 12 وقتًا أطول للإغلاق.
  • حظرنا تعزيز واقع وقت اللعب وقللنا احتمالية نهب مشروب Chug.
  • سنواصل مراقبة تأثير عناصر العلاج والمواجهات التي تنتهي “بالاستشفاء”.

ملاحظات تنافسية

  • قدرات القوة وسيوف متدربي الجيداي والسيث الضوئية وأسلحة DC-15 الناسفة غير متضمنة حاليًا في الساحة أو البطولات. ندرس إمكانية إضافة هذه القدرات والعناصر إلى الساحة والبطولات بعد انتهاء الرائد 2 في FNCS.

إصلاحات الأخطاء الكبيرة

  • تم إصلاح مشكلة حيث الصخور الكبيرة على الجزيرة لا توفر القدر المراد منها من المواد عند حصادها.
  • تم إصلاح مشكلة حيث قد يتسبب استخدام عتاد ODM أحيانًا في طيران اللاعب حتى لو لم يعد يستخدم العنصر.
  • لم تعد زينة الظهر تظهر منفصلة عن زي المجازفة.
  • تم إصلاح مشكلة حيث لا يعمل مؤقت جزيرة في البداية بشكل صحيح.
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في إطالة وقت التحميل عند دخول مواجهة مع تفعيل نمط العرض DirectX 12.
  • لم تعد حركة جذوع الأشجار وفروعها تظهر متقطعة عند لعب Fortnite على المحمول أو في نمط الأداء لجهاز الكمبيوتر.
  • إصلاح أهم مشكلة: لم تكن رقصة داب بلا توقف تتكرر لمدة 15 ساعة عند تنفيذها في الردهة. تم إصلاح هذا وتتكرر الآن لمدة 16 ساعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button