معرض TGS 2019: شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Project Resistance..

كشفت الليلة شركة كابكوم خلال فعاليات معرض TGS 2019 عن العرض الاول لاسلوب اللعب لمشروعها الجديد Project Resistance المبني على عالم سلسلة Resident Evil.

على ما يبدو ان اللعبة سوف تدعم نظام اللعب الغير متماثل (4 ضد 1) بحيث يكون هناك فريق من 4 اشخاص عليهم الهروب من احد المنشأت و يمكنهم استخدام الاسلحة و المعدات التي يمكن جمعها خلال رحلة البحث عن المخرج و قتال الزومبي الذين سيواجهنهم بين الازقة و في الممرات..

اما الطرف الاخر الذي سيكون بمثابة مسترمايند و هو نفسة مستر X العملاق و لكن ستكون المواجهة في البداية من خلال كاميرات المراقبة حيث سيتمكن مستر X من مراقبة اللاعبين الاربعة و وضع الزومبي في طريقهم و زرع الافخاخ لهم كما انه سيتمكن من جعل اجواء المواجهة صعبة عليهم من خلال اطفاء الاضواء و اغلاق الابواب او حتى استخدام بعض كاميرات المراقبة التي تحتوي على سلاح رشاش للقضاء عليهم.

الشيء الجيد في الفريق هو ان لكل شخصية من الشخصيات الاربعة قدرة خاصة يمكن استخدامها في القتال فمثلا احد الشخصيات تمتلك قدرة على استخدام الاسلحة الثقيلة و اخرى تمتلك قدرة على اختراق كاميرات المراقبة و تعطيلها و كذلك فتح الابواب و هكذا..

في نهاية المواجهة سيخرج اللاعب الذي يتحكم بشخصية مستر X للمواجهة المباشرة مع اللاعبين الاربعة لمنعهم من الوصول الى المخرج.

اللعبة تبدوا رائعة و ستحصل على جمهورها الخاص و لكن للاسف لن تملئ فراغ انتظار جزء جديد من اجزاء السلسلة او ريميك الجزء الثالث المنتظر و ربما تريد كابكوم تسليتنا بهذا الجزء الجديد لتوفر المزيد من الوقت للمطورين لديها من اجل وضع المزيد من الجهد و الافكار الجديد في العابهم القادمة سواء كانت Resident Evil 8 او ريميك Resident Evil 3.

ايضا تم الاعلان في نهاية العرض عن فتح باب التسجيل للبيتا الخاصة باللعبة و التي ستنطلق في 4 اكتوبر (10) القادم و ستستمر لمدة 3 ايام و يمكنك التسجيل في البيتا من خلال هذا الرابط.

ما هو انطباعك الاولى حول لعبة Project Resistance و هل تعتقد انها ستلقى نجاح مماثل لنجاح الجزء السابع او ريميك الجزء الثاني؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock