شركة 20th Century Fox تسجل العلامة التجارية Alien: Blackout فهل سنرى لعبة جديدة قريبا..!


مطلع عام 2018 علمنا انه يوجد جزء جديد من سلسلة لعبة الرعب و البقاء Alien قيد التطوير لدى استيديوهات Cold Iron و لكن منذ ذلك الحين لم نسمع اي اخبار عن اللعبة و عملية التطوير و لكن اليوم لدينا اخبار قد تكون غير مباشرة و لكن تلمح الى اننا على موعد قريب من الاعلان عن اللعبة.

شركة 20th Century Fox المالكة للاسم و اللعبة قامت مؤخرا بتسجيل العلامة التجارية Alien: Blackout التي تم تصنيفها تحت “العاب الفيديو” و من ناحية اخرى رصد موقع DualShockers وجود صفحة خاصة باسم Alien: Blackout على منصة تويتر و لكنها خاملة و غير نشطة و قد تم استخدام شعار Foxnext المميز و جميعنا يعلم ان شعار Foxnext تابعة لشركة 20th Century Fox و يستخدم كصورة شعار مؤقتة لمنتجات استيديو Cold Iron و بالتالي اذا قمنا بربط كل هذه الخيوط فستصبح الصورة واضحة اننا على موعد قريب لاعلان يخص اللعبة قد يتم الكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة.

هناك احتمالات كبيرة ان لا تصدر اللعبة على الجيل الحالي و قد تكون مخصصة للجيل القادم و لكن حتى الان لا يمكن الجزم بالامر حتى نرى اعلان رسمي من احد الجهات الرسمية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى