إشاعة: سوني تعمل على تطوير PlayStation Vita 2 متوافق مع ألعاب PS5 و PS4!

أصدرت شركة سوني جهاز بلايستيشن بورتال المحمول – PlayStation Portal، والذي يعتمد بشكل أساسي على خاصية البث المحلية أو من خلال شبكة الانترنت السريعة، ويبدو أن نجاح الجهاز والاقبال الذي يشهده قد جعل الشركة اليابانية تفكر بإصدار نسخة جديدة من جهازها الشهير قد يحمل الاسم PlayStation Vita 2.

في الآونة الأخيرة، بدأت العديد من الشركات الضخمة تتنافس على إصدار أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها، مثل جهاز Steam Deck المحمول من شركة Valve و Asus’ ROG Ally ومؤخرًا MSI CLAW وغيرها العديد من الطرازات، وحظيت هذه الأجهزة بإقبال جماهيري كبير للغاية من قبل اللاعبين.

من المنطقي للغاية أن لا تكتفي شركة سوني بجهاز محمول مخصص للبث فقط، حيث وبحسب المطلع Moore’s Law is Dead على قناته الرسمية على يوتيوب، أكد أن مصادره الخاصة من شركة AMD أكدت له أن سوني بدأت بالفعل العمل مع الشركة من أجل تطوير جهاز بلايستيشن محمول جديد يمكن أن يكون PlayStation Vita 2، ومتوافق وقادر على تشغيل ألعاب PS5 و PS4، وسيكون من عائلة الجيل المقبل PS6، أي أنه قد يصدر بعد عدة سنوات من الآن.

هذا الأمر يبدو منطقيًا للغاية من التوجه الجديد الذي يفضله العديد من اللاعبين ورغبتهم في حمل أجهزتهم، والتكلفة الاقتصادية المنخفضة في الحصول على الرقائق المدمجمة من شركة AMD جعلت من الأجهزة المحمولة ذات القدرات الضعيفة وقدرتها على تشغيل الألعاب من فئة AAA بشكل سلسل، أمرًا ممكنًا في العديد من الألعاب.

المطلع Moore’s Law is Dead شاركنا المزيد من المعلومات حول جهاز PS5 Pro وجهاز الجيل المقبل، سنقوم بتغطيتها في أخبار أخرى، وجتى ذلك الحين هل تعتقدون أن سوني بحاجة الى جهاز محمول قادر على تشغيل ألعاب PS5 و PS4؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button