كابكوم تتوقع بيع 10 مليون نسخة من لعبة Street Fighter 6..

مبيعات الجزء الخامس وصلت إلى 7 مليون نسخة..

تتحضر شركة كابكوم لإطلاق لعبتها المرتقبة Street Fighter 6، الجزء التالي من سلسلة القتال المشهورة الخاصة بها. وكعادة أي شركة، تتوقع كابكوم أن تصل مبيعات لعبتها المذكورة إلى 10 مليون وحدة بحلول نهاية عمرها الإفتراضي.

في مقابلة مع Famitsu، سئل رئيس شركة كابكوم Haruhiro Tsujimoto عما إذا كانت محاولة توسيع نطاق لعبة Street Fighter 6 وجعل السلسلة أكثر جاذبية لعشاق ألعاب القتال الأقل “تشدد” كان لها تأثير على تكلفة تطوير اللعبة. أجاب تسوجيموتو بما يلي:

“سلسلة ستريت فايتر هي عنواننا الرئيسي، لذلك لم نتردد في الاستثمار فيها. على مدى السنوات القليلة الماضية، باعت عناوين متعددة في سلسلة Resident Evil ملايين النسخ وكذلك. سلسلة Monster Hunter لديها الآن عناوين تستهدف 20 مليون نسخة.

“هذا هو السبب في أننا نحاول القيام بكل شيء لم يكن بوسعنا القيام به من قبل مع Street Fighter 6 – ولهذا السبب نحن في ما نحن فيه اليوم.”

وفقًا لشركة كابكوم، فإن مبيعات Street Fighter 5 البالغة 7 ملايين وحدة تجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في السلسلة من حيث مبيعات وحدات التحكم المنزلية، مما يعني أنها تتوقع Street Fighter 6 لتحطيم هذا الرقم القياسي.

في مكان آخر من المقابلة، أشار تسوجيموتو إلى أن النسبة المتزايدة من مبيعات الألعاب الرقمية مقابل المبيعات الفيزيائية حوالي 80% من مبيعات ألعاب الشركة، وهذا يعني أن الشركة تخطط الآن لاستراتيجية تضمن دعم ألعابها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بعد إصدارها.

لعبة SF6 ستصدر في الثاني من شهر يونيو القادم هذا العام على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button