على طريقة فيلم Taken رئيس نينتندو السابق يهدد مسرب Zelda: Tears of the Kingdom

شهدنا خلال الأيام الماضية تسريب حصرية شركة نينتندو الأضخم وجهاز Switch لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom وذلك قبل 10 أيام من موعد إطلاقها الرسمي.

هذا الأمر لم يعد غريباً على العديد من العناوين التي تقترب من موعد إصدارها، وشهدناه في العديد من الألعاب، لكن 10 أيام لم تكن قليلة بالنسبة لعنوان ضخم مثل زيلدا، بالإضافة الى أنها أصبحت معرضة للقرصنة كما أكدت العديد من التقارير، وقد تكون تعرضت لذلك بالفعل، حيث تم تسريب نسخة من اللعبة كانت تعمل على الحاسب الشخصي عبر المحاكي الخاص بجهازها.

من المعروف أن شركة نينتندو متشددة للغاية في المسائل القانونية والمتعلقة بتسريب أعمالها أو قرصنتها حتى لو كانت عناوين قديمة، حيث شهدنا كيف أنها غرمت Gray Bowser المسؤول عن اختراق وبيع أجهزة نينتندو سويتش مقرصنة، بعد أن أدخلته السجن وأرغمته بعدها بدفع ما يقارب 25% إلى 30% من دخله لشركة نينتندو ولمدى الحياة.. لمعرفة والمزيد.

لنفس الأسباب، علق الرئيس السابق لشركة نينتندو الأمريكية على أحد المغردين المتفاخرين بامتلاكهم نسخة من لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom التي لم تصدر بعد، وعلى طريقة الممثل الشهير ليام نيسون عبر الهاتف في فيلم Taken ولكن دون التهديد “بالقتل”، قرر Reggie التعليق بطريقته حيث كتب له:

أنا لا اعرف ماذا تريد. لكن ما أمتلكه هو مجموعة خاصة جدًا من المهارات، مهارات التي اكتسبتها خلال مسيرة مهنية طويلة جدًا، المهارات التي تجعلني كابوسًا لأشخاص مثلك.

بذلك ينضم Reggie المحبوب من اللاعبين ويمتلك شعبية كبيرة، الى شركة نينتندو في محاربة كل التسريبات التي تتعرض لها اللعبة على مدار الأيام الماضية، ولكن ما يثير الاستغراب هو أن التسريب ليس خطيراً للغاية، ولا يوجد فيه حرق أو شيء من هذا القبيل، لكن بعد ساعات قليلة تم حذف الحساب الخاص بالمغرد.

في حال كانت النسخة رسمية، فلن تستطيع نينتندو فعل شيء لهذا الشخص، ولكن في حال كانت نسخة مقرصنة أو شي من هذا القبيل، فتوقع وصول إشعار رسمي من المحكمة الى منزلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button