هل تعلم يمكنك القضاء على “Salazar” في Resident Evil 4 باستخدام بيضة!

قد تحتاج الى استخدام سلاح RPG من اجل القضاء على احد قادة الاعداء الضخام في لعبة Resident Evil 4 Remake، بالطبع هذا سيحتاج ان تجمع الكثير من الاموال من اجل شرائه. لكن ماذا لو علمت انه يمكنك ان تقضي على احدهم باستخدام بيضة؟!!!!!

هذا ما اكتشفته المؤثرة LARXA خلال احد البثوث عبر قناتها الخاصة على منصة تويتش حيث استخدمت البيضة الذهبية Golden Egg من اجل انهاء حياة الوحش الضخم Salazar الذي تواجهة في مرحلة متقدمة في اللعبة.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، بعد القاء البيضة الذهبية الاولى على الوحش المتحول Salazar، تم استهلاك ما يقارب 70% من قوته وهذا يعني انه سيدخل حينها في حالة “الصدمة” وسيكون مكشوف بالكامل من اجل توجيه ضربة قاضية اليه.

لكن في حال اردت ان تستخدم بيضة ذهبية اخرى، فسوف تقضي عليه بشكل كامل وهذا ما حدث بالفعل مع المؤثرة المذكورة.

بالطبع بعد معرفة هذه المعلومة الثمينة ستسأل نفسك الان السؤال الاهم وهو، اين يمكن ان اعثر على البيضات الذهبية؟ لا تقلق سنرافقط بدليل قصير على مكان العثور عليها.

مكان البيضة الذهبية Golden Egg في Resident Evil 4

البيضة الاولى، يمكنك العثور عليها من خلال احد المهمات الجانبية التي يمكن الوصول اليها من خلال المناشير الورقية ذات النقطة الزرقاء التي تصادفك في الطريق خلال مغامرتك في اللعبة. لا يوجد مهمة محددة حيث يمكنك ان تحصل على البيضة من خلال تنفيذ احد المهمات بشكل عشوائي، وهنا تحتاج لبعض الحظ من اجل الحصول عليها بشكل مبكر.

البيضة الثانية، قد يكون الحصول عليها اسهل بعض الشيء كونها متواجدة في مكان واحد ثابت. حيث يمكن الوصول اليها من خلال غرفة عرش القلعة داخل قفص مغلق يجب فتحه باستخدام جهاز خاص. بالطبع هذه هي نفس الغرفة حيث يمكن إكمال المهمة الجانبية “The Disgrace of the Salazar Family” فيها.

Resident Evil 4 Disgrace Of The Salazar Family Request Guide - SegmentNext

في حال كنت تلعب لعبة RE4 Remake في وضع العادي او الصعب، فسيكون استخدام Golden Egg حل مثالي للقضاء على Salazar بشكل سريع وسهل. ايضاً، هذا الاكتشاف يوضح لنا كم كان Salazar يكره البيض حتى انه يمكن ان يكون سبب في القضاء عليه.

لعبة Resident Evil 4 Remake متاحة الان على اجهزة بلايستيشن 5 و4 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي. ويمكنك الاطلاع على بعض الخدع الاخرى من اجل انهاء اللعبة بشكل اسرع من خلال هذا المقال الذي جمعنا فيه بعض منها.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button