التلميح عن عدو جديد في Spider-Man 2 من خلال الكتب المصورة..

صدر منذ أيام القسم الجديد من الكتب المصورة والذي قدم أحداث قبل الجزء الأول من لعبة سبايدرمان، وبما أن لعبة Spider-Man 2 قد تقتبس من هذه الكتب، فهذا يعني أننا قد نرى بعض الأحداث والأعداء تنتقل بين المنتجين.

من المقرر إصدار Spider-Man 2 في خريف 2023، لكن الحملة التسويقية ما زالت في بدايتها. بعد الكشف الأول عنها في عرض PlayStation الذي أقيم في سبتمبر 2021، لم يتلق اللاعبون سوى معلومات قليلة عنها، فكل ما نعلمه أنها ستضع بطلين الجزئين في لعبة واحدة في مواجهة عدو رئيسي وهو Venom.

كما ذكرنا سابقًا، يظهر أن إعلان الكتب المصورة الجديد يلمح لوجود شخصية شريرة وهو The Hood أحد الأشرار في Spider-Man 2. يأتي هذا الإعلان من منشور على مدونة PlayStation، والذي يكشف عن كتاب مصور قادم للعبة المنتظرة بشدة.

صرح جون باكيت، مدير السرد في Insomniac Games، أن الفريق قد استكشف أفكارًا متعددة حول ما يجب تكييفه مع الكتب المصورة المسبقة لعنوان Spider-Man 2. ثم ذكر أن الكتب المصورة سعت للإجابة على سؤال حول كيفية تكاتف بيتر ومايلز في القتال ضد الأشرار.

بمعنى آخر، جون كان يقصد أن اللعبة ستقتبس من المجلات المصورة والعكس صحيح، لذلك من اطلع على هذه المجلات سيحصل على لمحة عن قصة الجزء الثاني القادم خريف هذا العام.

ما هي الشخصيات التي تتوقعون ظهورها بجانب شخصية Venom في الحزء القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button