طور الأركيد في Street Fighter 6 سيقتبس بعض عناصر الأجزاء الأصلية..

ينتظر مجتمع لاعبي Street Fighter 6 إطلاقها في شهر يونيو القادم هذا العام. بدأت كابكوم بالترويج للعبة بشكل جيد للغاية من خلال إطلاق العديد من العروض الخاصة بالشخصيات والمزيد، والآن الشركة بدأت تطلق عروض ترويجية لأطوار اللعب.

حساب لعبة Street Fighter 6 على تويتر أرفق فيديو بسيط لطور Arcade Mode في اللعبة. هذا الطور سيقدم العديد من العناصر التي تواجدت في أجزاء السلسلة الأولى، كما سيشهد عودة العديد من الأدوات والألعاب المصغرة التي اعتاد عليها اللاعبون.

مثلاً، نتذكر لعبة كرة السلة بين الشخصيات ستعود في الجزء القادم، ولعبة تدمير الشاحنة لجمع النقاط أيضًا ستعود، بالإضافة إلى الكثير من الألعاب المصغرة التي ستتواجد في طور الأركيد.

وفقًا لشركة كابكوم، فإن مبيعات Street Fighter 5 البالغة 7 ملايين وحدة تجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في السلسلة من حيث مبيعات وحدات التحكم المنزلية، مما يعني أنها تتوقع Street Fighter 6 لتحطيم هذا الرقم القياسي بحيث قالت إنها تعتقد أن الجزء القادم قد تصل مبيعاته إلى 10 مليون نسخة.

في مكان آخر من المقابلة، أشار رئيس شركة كابكوم Haruhiro Tsujimoto إلى أن النسبة المتزايدة من مبيعات الألعاب الرقمية مقابل المبيعات الفيزيائية حوالي 80% من مبيعات ألعاب الشركة، وهذا يعني أن الشركة تخطط الآن لاستراتيجية تضمن دعم ألعابها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بعد إصدارها.

لعبة SF6 ستصدر في الثاني من شهر يونيو القادم هذا العام على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button