وضع اللعب المنتظر eFootball 2023 Master League متى سيصل وماهي ميزاته

كونامي صامته تماماً!

إحدى الميزات التي لا تزال مفقودة في لعبة eFootball 2023 هو وضع اللعب Master League، البديل عن Career Mode الذي شهدناه في سلسلة PES. رغم مطالبات اللاعبين المستمرة منذ مدة طويلة الا ان كونامي ما زالت متكتمة حول موعد وصولة.

كونامي أكد في وقت سابق ان وضع Master League سيصل إلى eFootball في عام 2023، ولكن لم يتم تقديم تحديثات أخرى عن الامر حتى يومنا هذا.

لكن نحن هنا لنتشارك معكم بعض المعلومات سواء تاريخ الاصدار المتوقع بجانب بعض التسريبات التي يمكن ان تضعنا على بعض التفاصيل حول وضع اللعب المنتظر هذا.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، ما زالت كونامي صامته حول الحديث عن اي تفاصيل حول وضع Master League. ولكن هذا يثبت تصريحاتها السابقة التي اقرت من خلالها وضع خطة لاصداره خلال هذا العام 2023، ونتمنى ان لا تكون هناك تأجيلات خلف هذا الصمت الغريب.

تستمر الشركة في جلب التحديثات بشكل مستمر للعبة eFootball 2023 والتي تتضمن فعاليات واضافات وايضا اصلاحات لنظام اللعب. وهذا امر جيد ويلقى رضى جمهور اللعبة بشكل مستمر خاصة مع التحسينات الكبيرة على تجربة اللعب مقارنة بفترة الاصدار.

دعونا الان نبحث عن علامات واشارات يمكنها ان تساعدنا في معرفة المزيد من التفاصيل حول eFootball 2023 Master League المنتظر. واول هذه الاشارات ما توصل اليه احد اللاعبين عندما اكتشف بعض المشاهد والمحتوى في ملفات اللعبة والذي ربما يشير الى تجهيزات كونامي لجلب وضع اللعب المنتظر في وقت قريب.

اكتشف اللاعب Durandil PES بعض الأسطر البرمجية الجديدة التي قدمت مؤشرات مبكرة لما يمكن أن يظهر في eFootball 2023. يعرض الكود بعض مشاهد سينمائية التي يمكن أن تظهر في Master League.

Image

بالطبع اشتهر وضع اللعب Master League بوجود العديد من المشاهد السينمائية فيه ومن المرجح بشكل كبير أننا سنرى هذا يعود في نسخة eFootball 2023.

ما هو eFootball 2023 Master League؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمو الكثير عن وضع اللعب Master League فهو يشبه الى حد كبير وضع اللعب الشهير Career Mode في سلسلة العاب FIFA.

يقدم Master League للاعبين فرصة لتولي زمام القيادة في ناديهم المفضل وإرشادهم إلى المجد وتحقيق البطولات، الامر الذي سيمنحك حرية كاملة في بناء التكتيكات وابرام التعاقدات والمزيد!

بينما لم نرى بعد كيف سيبدو وضع اللعب Master League في eFootball 2023، فإننا نتوقع ان يكون مشابه لما كان في سلسلة PES مع بعض التحسينات والتوسيعات.

هل سيكون وضع Master League مجاني ام مدفوع؟

كونامي اعلنت في وقت سابق ان وضع اللعب Master League سيكون عبارة عن محتوى اضافي DLC مدفوع. الامر الذي يخرجنا عن اطار اللعب المجاني كما هو حادث مع اللعبة الاساسية.

ومع انتظارنا الاعلان عن اي تفاصيل رسمية وحوله، ما زال السؤال يطرح نفسه، كم سيكون سعر المحتوى عندما يتوفر.

لم يتم تأكيد اي ميزات لـ Master League حتى الآن، مع إبقاء كونامي أوراقهم قريبة من صدورهم. وعدم وجود تاريخ اصدار محدد لإطلاقه، ولم يتم تحديد السعر، لسنا متأكدين ايضا كم هي المدة التي سننتظرها للحصول على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالوضع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button