تحذير🚨: كونامي تبدأ بحذف الحسابات الخاملة للعبة eFootball 2024 القادمة

أخيرًا وبعد طول انتظار وكما كان متوقعًا، أعلنت شركة كونامي اليابانية مؤخرًا عن موعد اصدار لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024 التي ستتضمن تحديث ضخم ينقل اللعبة من النسخة الحالية الى الجديدة.

وكما يعلم معظم المتابعين، فإن efootball 24 التي ستصدر خلال هذا الشهر وتُعد مثل سابقاتها من اصدارات عامي “22 و 23″، هي الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الشهيرة PES أو بيس. وتتوفر بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم بلايستيشن واكس بوكس.

بالتزامن مع اقتراب صدور النسخة الجديدة والتحديث الضخم من لعبة كرة القدم، كشفت شركة كونامي من خلال موقعها الرسمي عبر الانترنت، عن موعد بدء الصيانة والمدة الزمنية التي ستستغرقها بالإضافة الى اوضاع اللعب التي ستكون متاحة في eFootball 2023 للعب دون ان تتأثر بهذه الصيانة، حيث سيكون ذلك استعدادًا لإصدار تحديث 3.0.0 للعبة eFootball 2023.

سيرافق اصدار هذا التحديث عملية صيانة واسعة النطاق تم الاعلان عنها قبل عدة ايام حيث ستتعطل خلالها بعض خدمات اللعبة بينما ستكون هناك بعض الخدمات المتاحة.

وننوه الى متابعينا الأعزاء، الى أن شركة كونامي ستقوم خلال الساعات المقبلة ببدء عملية إزالة الحسابات الخاملة للعبة efootball بشكل تدريجي من قاعدة بيانات الخوادم الخاصة بها، وسيكون ذلك مع بدء موعد الصيانة، والتي ستبدأ يوم الاثنين 4 سبتمبر القادم وستستمر لمدة 4 ايام بحيث تنتهي يوم الخميس 7 سبتمبر القادم

كيف يمكن الحفاظ على حساب efootball؟

في حال كنت ترغب في الحفاظ على حسابه بشكل دائم، كل ما عليه فعله تسجيل الدخول إليه مرة واحدة على الأقل كل 6 أشهر كما أكدت الشركة، وقد بررت قيامها بهذا الاجراء من أجل ضمان تجربة أفضل للاعبين النشطين بسحب تعبيرها، وسيساعد ذلك في الحفاظ على جودة الخدمة وتوفير مساحة للاعبين الجدد.

تهدف شركة كونامي من خلال هذا الإجراء إلى إزالة الحسابات الخاملة من اللعبة، والتي قد تكون سبب رئيسي في مشاكل للاعبين النشطين او الشبه نشيطين. على سبيل المثال، قد تؤدي الحسابات الخاملة إلى ازدحام خوادم اللعبة وتأثرها، أو قد تكون مصدرًا للمضايقة أو الاحتيال أو أمور أخرى غير قانونية.

البيانات التي سيتم نقلها الى eFootball 2024

  • عملات اي فوتبول
  • نقاط اي فوتبول
  • GP بحد اقصى 999,999,999
  • عقود الترشيح
  • فرص Chance Deal
  • العقود المجددة (60 يوم)
  • العقود المجددة (10 ايام)
  • برنامج التدريبات
  • برنامج تدريب المهارات
  • الاعدادات
  • محتوى القطاع الخاص

في جميع الاحوال، سيتم الكشف عن جميع التفاصيل حول تحديث eFootball 2024 الشامل، مع اقتراب موعد الاصدار خلال هذا الشهر، وحتى ذلك الحين، ابقوا اعينكم على VGA4A من اجل الحصول على اخر التفاصيل حول التحديث الضخم القادم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button