تلميح قوي بقدوم شخصية Goku الأسود أو Denji من انمي Chainsaw Man للعبة Fortnite

في الوقت الحالي، يستمتع عشاق المعركة الملكية في لعبة Fortnite بالعديد من الأحداث والشخصيات الشهيرة التي انضمت إليها مؤخراً، ويبدو أن غوكو “Goku” الأسود الشرير سيكون من بين تلك الشخصيات.

يظن العديد من عشاق لعبة Fortnite أن الهيئة أو الشكل المسرب الذي يحمل الاسم الرمزي “DualParadox” يمكن أن يشير إلى غوكو “Goku Black” الأسود الشرير من مسلسل الانمي الشهير Dragon Ball Super، والذي عرف بلون شعره الوردي وشكله القاتم الذي يميل الى الأسود والرمادي.

شاركنا المسرب الشهير والموثوق في أخبار لعبة فورتنايت ShiinaBR بعض المعلومات الجديدة مؤخراً، وهو عبارة عن شكل أو مظهر مظلل جديد لم يتم الكشف عنه يحمل الاسم الرمزي “DualParadox”، ووفقاً للبيانات المرتبطة سيكون بإمكانه التحول الى الشعر الودري، وسوف يمتلك فأساً مزدوجاً.

خلال السنوات الماضية، كانت شركة ايبك ومن خلال لعبتها Fortnite تمتلك علاقة جيدة للغاية مع العديد من شركات انتاج مسلسلات الانمي، حيث حصلنا سابقاً على Naruto وكذلك شخصيات هجوم العمالقة، أيضاً Goku و Vegeta و Beerus من مسلسل دراجون بول، وهي معلومات تتوافق بشكل كبير مع مواصفات شخصية غوكو الأسود “Goku Black”. رغم أنه في الحقيقة لا يحمل فأساً في أحداث الأنمي.

يعتقد معجبون آخرون أن هذا المظهر يشبه بشكل كبير شكل شخصية Denji من مسلسل الأنمي الشهير Chainsaw Man أو رجل المنشار الذي انتهى عرض الجزء الأول منه مؤخراً، وعلى كل حال، فهي مسألة أيام معدودة حتى يتبين لنا حقيقته.

المزيد حول شخصية غوكو الأسود من انمي Dragon Ball Super

تعتبر شخصية غوكو الأسود واحدة من أحدث الأعداء في سلسلة دراغون بول سوبر. تم تصميمها من قبل أكيرا تورياما، وقدمت لأول مرة في الحلقة السابعة والاربعين من الانمي، واشير له بهذا الإسم بعد أن أطلقته عليه بولما. ظهر بلاك مرتديا واحدا من اقراط البوتارا وخاتم للوقت والذي سيسمح بالتنقل بين خطوط زمنية مختلفة.

هو منتقم مخرب في زمن بلاك زاماس الذي جلب البشرية إلى حافة الانقراض. كما قال لترانكس المستقبلي انه سوف يجلب الهلاك للمخلوقات الموجودة في الكون والذين يعكسون العنف والفساد ليحول الكون إلى يوتوبيا. فيما بعد اتضح ان غوكو بلاك بالاصل هو زاماسو نفسه.

وهو في الأصل متدرب ليصبح كايوشين أي حاكم الكون من الكون العاشر. زاماسو قام بالسيطرة على جسد غوكو مستخدماً كرات دراغون بول سوبر في زمن آخر كجزء من خطته ليصبح لديه طاقة هائلة ويمحي كل الفانين ولإكمال خطته ذهب لزمن ترانكس المستقبلي وضم اليه زاماسو من ذلك الخط الزمني من ذلك الزمن والذي أصبح خالدا باستخدام الدراغون بول سوبر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button