الاخباربلايستيشن 5فيديو

حصرية PS5 المرتقبة Returnal تحصل على فيديو جديد يظهر بعض عوالم اللعبة..

لعبة Returnal حصلت مؤخرا على تأجيل صغير حيث اصبح موعد اطلاق اللعبة نهاية شهر ابريل من هذا العام واليوم يشاركنا المطورين في استيديو Housemarque استعراض جديد من عالم اللعبة واسلوب اللعب.

الفيديو يضعنا بشكل اساسي على فكرة اللعبة التي تدور قصتها حول شخصية “سيلين” التي تتحطم مركبتها على سطح احد الكواكب الغامضة يدعى “أتروبوس” حيث تدخل في Loop زمني يجعلها تعود الى بداية كارثة الاصطدام كل مرة تموت فيها ولكن في كل مرة يتغير عالم اللعبة ويتحول الى شيء اخر مختلف كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى.

قصة اللعبة تبدوا مثيرة للاهتمام ناهيك عن اسلوب اللعب الذي يجمع ما بين العاب المنظور الثالث والعاب الاركيد التي تميز بها استيديو Housemarque من قبل بينما ستقدم لنا اللعبة نظام قتال قريب و بعيد باستخدام العديد من الاسلحة التي يمكن تطويرها والتعديل عليها مع تقدمنا في احداث اللعبة وكذلك الامر مع قدرات الشخصية الرئيسية.

الشيء المثير الاخر في هذا الفيديو هو انه تم التقاطة مباشرة من جهاز PS5 ويمكن ملاحظة مدى جودة الرسومات والمؤثرات خاصة عند تغير عوالم اللعبة الثلجية والصحراوية وكذلك الجبلية وهذا مجرد عدد بسيط من عوالم اللعبة التي سنزورها خلال مغامرتنا المرتقبة.

لعبة Returnal ستصدر حصريا على جهاز PS5 يوم 30 ابريل (4) من هذا العام وستدعم اللعبة اللغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات وايضا سيكون هناك دعم كامل لخصائص وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار