مسلسل One Piece الحلقة 1061: موعد العرض وطريقة المشاهدة..

ستصدر الحلقة رقم 1061 من مسلسل One Piece قريبًا، وسيتمكن عشاق مسلسل الأنمي الأكثر مبيعًا على الإطلاق من مشاهدتها في بث متزامن كالمعتاد. الموسم الحالي من One Piece هو الموسم 13، وهو يقترب بسرعة من أكثر اللحظات الملحمية المفضلة لدى المعجبين في قصة المانجا.

موعد عرض مسلسل One Piece الحلقة 1061

سيتم بث الحلقة رقم 1061 من المسلسل وكالعادة عبر منصة البث الشهيرة كرانشي رول يوم الاحد، لكن في البداية سيتم بثها في اليابان في تمام الساعة 5:30 صباحاً بتوقيت مكة، وبعدها بساعة ونصف (7:00 صباحاً) سيتم بثها عبر منصة Crunchyroll. مسلسل One Piece الحلقة 1061 ستكون في البداية متاح باللغة اليابانية مع ترجمة بعدة لغات من ضمنها العربية.

ملخص الحلقة 1060 وتوقعات الحلقة 1061

في الحلقة السابقة 1060، أدرك زورو الروابط بين سيفه الجديد Enma وقرية Shimotsuki مسقط رأسه، وبلد وانو. أدى ذلك إلى تمكن زورو أخيرًا من السيطرة على Enma وقوتها الممتصة للهاكي، وهو أمر كان بحاجة إلي القيام به إذا أراد هزيمة King، الرجل الثاني في قيادة Kaido وأقوى خصم واجهه صاحب قبعة القش.

من خلال الفلاش باك، يعلم عشاق المسلسل المزيد عن ماضي زورو ولقاء طفولته مع رجل عجوز غامض في قريته، والذي كان في الواقع صانع السيوف الأسطوري من وانو ، شيموتسوكي كوتسابورو.

في الحلقة 1061 من مسلسل One Piece ستبتعد الاحداث عن زورو و King، للتركيز على المعركة التي تدور احداثها في نفس الوقت بين سانجي و Queen. حيث بعد ارتداء بدلة Raid ثلاث مرات، أيقظ سانجي تعديلات جسم Germa الكامنة في جيناته. يستخدم سانجي هذه القدرات الجديدة المذهلة في القتال ضد Queen، الذي قام أيضًا بتعديل جسده إلى حد كبير.

يشير عنوان الحلقة، “The Strike of an Ifrit!” او “ضربة إفريت!” إلى حقيقة أن سانجي سيستخدم أقوى تقنياته، وهي Ifrit Jambe، والتي تجمع بين قدراته في Germa مع قواه الأخرى التي ستغطي ساقيه بأكثر النيران تدميراً.

يدرك عشاق One Piece جيدًا أن الحلقات القادمة من الأنمي ستكون من بين أفضل الحلقات على الإطلاق، حيث تُظهر خاتمة كل من معارك Sanji و Zoro والظهور الأول الذي طال انتظاره لوفي جير فيفث. هذا بالتأكيد هو أفضل وقت ممكن لمشاهدة أنمي One Piece، لذا يجب ألا تفوت الحلقة 1061.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button