سوني تسجل علامة God of War Ragnarok التجارية في الولايات المتحدة..

لعبة God of War Ragnarok هي من أكثر الألعاب المرتقبة على الإطلاق وسوني شاركتنا الكثير من المعلومات الجديدة حول اللعبة بدايةً من الشخصيات التي ستتواجد وأسلوب اللعب والعالم والمزيد. بعد الكشف عن نافذة الإطلاق، قامت سوني بتسجيل العلامة التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقاً لموقع مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (عبر TGP)، تم إيداع هذه العلامة التجارية في الخامس عشر من سبتمبر 2021 وتم تحديثها على الموقع في وقتٍ سابق من الأسبوع. هذا الأمر لا يدل على أيّ شيء ملحوظ ومن الطبيعي جداً أن تقوم الشركات في تسجيل علاماتها ومن الغريب قيلاً تأخر الشركة في تسجيل اللعبة.

God of War Ragnarok

من المخطط أن تصدر God of War Ragnarok في وقتٍ ما من عام 2022 وستحتوي على ترجمة عربية بناءً على تلميحات بلايسيتشن السعودية حيثُ تم إصدار شعار عربي، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا. علمنا أيضاً في الأيام السابقة أنّ بيرل ماكريري، المؤلف الموسيقي الموهوب للغاية الذي ألّف موسيقى لعبة God of War الصادرة في 2018 والذي يعمل أيضاً على موسيقى Call of Duty: Vanguard سيعود للعمل على الجزء الجديد، وهو أمر رائع بدون شك.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة القادمة لنا استديو سانتا مونيكا على بلايستيشن 4 وبلايسيتشن 5؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى