اكتشاف نسخة نادرة من جهاز GameCube..

رصد بعض الفروقات مع النسخة المطروحة في الاسواق

احد اللاعبين الذين يعشقون جمع النسخ النادرة من الاجهزة والالعاب، تمكن من الوصول الى نسخة نادرة من جهاز الالعاب المنزلي GameCube والذي يحمل بعض الميزات المختلفة عن النسخة التي تواجدت في الاسواق.

تمكن موقع Kotaku من رصد مقالة نشرها دوني فيليروب الذي يهتم بشراء النسخ النادرة من الاجهزة تحدث فيها عن الاختلافات والمقارنات بين هذه النسخة النادرة التي ظهرت لاول مرة في حدث Nintendo Space World trade show عام 2000 والنسخة التجارية التي تم طرحها في الاسواق.

احد ابرز الاختلافات التي تواجدت في هذه النسخة النادرة من جهاز GameCube هو وجود اضائة من نوع LED في الجزء الشفاف من غطاء محرك الاقارص، والذي ظهر بشكل واضح في الفيديو الخاص بالحدث المذكور والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

في النسخة النهائية تم الغاء وجود هذه النافذة في الجهاز واغلاقها بشكل كامل، بينما تم رصد عدة فروقات اخرى متعلقة بفتحات التهوية تواجدت بشكل اكبر في النسخة النهائية من الجهاز.

يمكنكم من خلال الصور بالاسفل مشاهدة جميع الفروقات التي تم رصدها بين النسختين ويمكنكم مشاهدة المزيد من الصور في التقرير الاصلي هنا.

الشيء المثير للاهتمام هو تصميم النموذج الأولي لوحدة التحكم GameCube الذي تم رؤيته أعلاه ، والذي يختلف بشكل كبير عن وحدة التحكم التي تأتي ضمن النسخة النهائية. حيث يأتي التصميم على شكل حرف M، تتميز بوجود زر “القائمة” في الموقع الذي تتواجد فيه D-Pad في التصميم النهائي. والزر B الموجود في أعلى الجانب الأيمن على شكل حبة الفول مثل أزرار Y و X.

يذكر ان جهاو نينتندو GameCube قد تم اصداره في الاسواق العالمية عام 2001، ورغم تميز الجهاز الا انه حصل على مبيعات متواضعة مقارنة بالاجهزة المنزلية الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button