جهاز البلايستيشن 5 في المركز الرابع عالميا من حيث البحث على شبكة الانترنت

في ظل انتشار العديد من الاشاعات و الاخبار الرسمية و الغير رسمية التي تخص الجيل القادم من الاجهزة المنزلية و بالتحديد جهاز البلايستيشن 5, سارع العديد من اللاعبين عن البحث اكثر في صفحات الانترنت لايجاد خبر اخر من هنا و هناك, هذا البحث ادى الى دخول اخبار الجهاز المرتقب قائمة اكثر 10 اخبار بحثا على شبكة الانترنت.

شبكة Digital Trends العالمية و المتخصصة في اخر اخبار العلوم و التقنية الحديثة من ضمنها ايضا اجهزة الهواتف المحمولة و العاب الفيديو تحدثت عن هذا الامر عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي و اظهرت ترتيب المواضيع العشرة الاكثر بحثا على شبكة الانترنت لتحتل اخبار البلايستيشن 5 المركز الرابع كما نشاهد ادناه.

اخبار البلايستيشن 5 اتت رابعة في الترتيب خلف اخبار شركة Uber و شركة اليوتيوب, لتكون هذه هي المرة الاولى و على امل ليست الاخيرة بأن نرى اي موضوع يتعلق بصناعة العاب الفيديو يتصدر او يتمركز في قائمة المراكز العشرة الاولى لاكثر المواضيع بحثا على شبكة الانترنت عبر مختلف محركات البحث.

في حين ان مايكروسوفت قد كشفت عن مشروع سكارليت و هو الاسم الاولى لجهاز الاكسبوكس القادم الا ان الجهاز او سم الشركة لم يظهر في قائمة التريند حسب احصائيات Digital Trends و لكن قد يكون السبب ان الجهاز قد تم الكشف عنه في وقت قريب و لم يحصل على فرصة الظهور في قائمة التريند في هذه الفترة القصيرة على عكس جهاز البلايستيشن 5 الذي كشف عنه في وقت مبكر و لكن هذا لا ينقص من شعبية الاخير الكبيرة ايضا.

هل يا ترى تعلم شركة سوني بهذا الامر و هل ستعمل هذه الاحصائية على زيادة الضغط اكثر على اكتاف مطوري عتاد الجهاز المرتقب و المنتظر من الشركة و الذي يشاع بأنه سينتزع لقب اقوى جهاز منزلي على الاطلاق من غريمه الاكس بوكس القادم في الجيل المقبل, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock