شركة Take-Two ربما تستعد للترويج للعبة GTA 6 على احد مباني مدينة ميامي

نعم، ما زالنا في وضع الانتظار لاي تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6، التي تم الاعلان عن وجودها تحت التطوير بالفعل. مع اقترابنا اكثر من النصف الثاني من عام 2023، يزداد حماسنا لاحتمالية الكشف عن اللعبة في اي وقت الان وحتى نهاية هذا العام.

مع تزايد الشائعات التي تتحدث عن ان روكستار قد تكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام، تظهر المزيد من التسريبات التي ربما تؤيد هذه الشائعات مثل طلب الاعلان على احد مباني مدينة ميامي الضخمة الذي ظهر على الانترنت مؤخراً.

احد الصفحات المهتمة بتغطية اخبار العاب روكستار نشرت صور تظهر اوراق مطبوعة لطلب موجه من شركة Take-Two الى مالك احد المباني الشاهقة في مدينة ميامي التي من المفترض ان تستوحى منها مدينة Vice City عالم لعبة GTA 6. وكما تشاهدون في الصورة الملتقطة لطلب الاعلان الذي لم يتسنى لنا التأكد من صحتة، تطلب Take-Two من مالك مبنى Guild Downtown وهو احد الفنادق الشهيرة في المدينة استئجاره من اجل عرض اعلان للعبة AAA من احد شركاتها ابتدأ من وقت متأخر في صيف هذا العام 2023 ولمدة 12 شهر.

رغم ان الطلب الذي يمكنكم القاء نظرة عليه بالاعلى لا يذكر اسم لعبة GTA 6 الا ان الكثير من المعجبين يعتقدون ان المقصد هنا هو اللعبة خاصة ان المبنى المستهدف يقع في مدينة ميامي التي توازيها مدينة Vice City في لعبة روكستار.

في حال صحت هذه الوثائق، فهذا يعني ان روكستار و Take-Two قد تبدئا بوضع ملصق ضخم حول مبنى Guild Downtown للعبة GTA 6 في وقت الكشف عن اللعبة والذي سيكون حسب ما جاء في هذه الوثائق خلال وقت متأخر من صيف هذا العام (من شهر يونيو وحتى سبتمبر) بينما سيستمر وجود الملصق 12 شهر او عام كامل والذي سيتضمن مرحلة اطلاق اللعبة خلال العام القادم 2024.

في كل الاحوال، تبقى هذه المعلومات غير دقيقة وقد تكون هذه الوثائق مزيفة وليست صحيحة. لكن اختيار مدينة ميامي والفترة التي تم تحديدها لعرض الاعلان على المبنى المذكور جعل الكثير من المعجبين الاعتقاد انها حقيقية.

ظهرت مؤخراً شاعات من مصادر مختلفة تشير الى ان تكلفة تطوير لعبة GTA 6 قد تخطت حاجز المليار دولار، هذا بالطبع يتضمن تطوير وانتاج اللعبة بجانب حملة الترويج الواسعة التي ستتم فور الكشف عنها في وقت ما في المستقبل.

قد لا يكون الامر مستبعد خاصة وان تطوير لعبة GTA 5 قد بلغ 500 مليون دولار ومن المتوقع ان تتخطى لعبة روكستار التالية في السلسلة هذا الرقم خاصة مع توسع الامكانيات والافكار وقدرات منصات الجيل الجديد التي تستهدفها اللعبة بشكل اساسي.

هل تتوقع ان تقوم روكستار ان تكشف عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button