مصدر: عدد كبير من استديوهات بلايستيشن “جاهزة” لاستعراض عناوينها..

حدث بلايستيشن التالي قد يتم في شهر مايو الجاري!

شهر يونيو القادم سيكون مزدحم بالفعاليات المعلن عنها بشكل رسمي مثل حدث Summer Game Fest و Xbox Games Showcase و Ubisoft Forward، لكن التقارير تشير ايضا الى ان سوني هي الاخرى تستعد لعقد حدث بلايستيشن كبير خاص بها في وقت قريب.

تبع هذه التقارير مصادر اخرى تؤكد ان سوني تستعد لعقد الحدث الخاص بها قبل كل هذه الفعاليات القادمة. وربما يتم خلال شهر مايو الجاري على اقرب تقدير. والان لدينا مصدر جديد يتحدث عن جهازية استديوهات بلايستيشن الكامل لاستعراض عدد كبير من العناوين الجديدة.

هذا ما تحدث به الناشط الاعلامي shinobi602 الذي نشر مشاركة عبر منصة ResetEra حيث قال انه لا يمتلك اي معلومات عن وجود حدث بلايستيشن جديد وفي اي موعد يمكن ان يتم عقده، لكنه يعلم ان عدد من استديوهات بلايستيشن اصبحت جاهزة الان لاستعراض مشاريعها الجديدة استعدادا للاصدار.

يوجد عدد كبير من الاستديوهات في مرحلة اصبحت فيها الأشياء جاهزة بالتأكيد للاستعراض..

في هذه الاثناء، لا يوجد اي اعلان رسمي لاي من عناوين بلايستيشن القادمة سوى لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي من المفترض ان تصدر في وقت ما من هذا العام 2023. بالاضافة الى لعبة الاونلاين التي تقع احداثها في عالم The Last of us والتي لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها حتى يومنا هذا.

في شهر مارس الماضي، تحدث توم هيندرسون وعدد من الاعلامين البارزين عن نية سوني عقد حدثين الاول سيكون صغير بحجم State of Play والاخر سيكون ضخم ShowCase سيطلق مرحلة جديدة من مستقبل جهاز بلايستيشن 5.

سوني بالفعل خلال الفترة الماضية عقدت حدثين State of play لاسعراض بعض عناوين الطرف الثالث وجهاز PSVR2. الا انها لم تكشف النقاب عن اي فعاليات كبيرة اخرى حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ايضا، تحدثت سوني في وقت سابق عن وجود 10 عناوين خدمة حية قيد التطوير كدفعة اولى من خطة سوني للتوسع في مجال العاب الخدمة الحية. ويفترض ان تبدأ سوني في الكشف عن هذه العناوين في وقت قريب كونها تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات.

كل المعطيات تشير الى ان سوني تتجهز بالفعل لعقد حدث بلايستيشن كبير خلال الفترة القادمة، ربما يكون قبل نهاية هذا الشهر وقد يكون مطلع الشهر القادم. لكن في النهاية تبقى سوني هي صاحبة الكلمة الفاصلة والتي سننتظر ان تتحدث بها ربما خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button