لعبة Hogwarts Legacy تتصدر مبيعات بريطانيا بإصدار الجيل السابق!

حصلنا اليوم على قائمة الأعلى مبيعًا في بريطانيا بالنسبة إلى الألعاب وكان من المتوقع بها عودة Hogwarts Legacy من جديد إلى القمة التي كانت تحتلها في بداية العام. بعد إصدار نسخة الجيل السابق من لعبة “هوجرتس ليجسي” فقد تراجعت لعبة Star Wars Jedi: Survivor إلى المركز الثاني، كل هذا بفضل إصدارات Xbox One و PS4.

إصدار الجيل السابق من Hogwarts Legacy ساهم في تحقيق نجاح ضخم للعنوان أصبح الإصدار هذا هو رابع لعبة أعلى مبيعًا في 2023، حيث تقدمت على لعبة Dead Island 2 ولكن بعد لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order . أما بالنسبة لعنوان ستار وورز (الإصدار الفيزيائي) فقد انخفضت مبيعاته بنسبة 68 % مقارنة بالأسبوع الماضي. ولكن ارتفعت مبيعات الإطلاق بنسبة 30 % مقارنة بلعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بفضل المبيعات الرقمية.

شهدت Dead Island 2 انخفاضًا في مبيعاتها بنسبة 51٪ حيث انتقلت إلى المركز الثالث. بالنسبة للعبة البلاتفورمر Minecraft Legends ، فهي لا تزال في المركز العاشر. مع إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هذا الأسبوع فمن المتوقع أن نشهد عودة قوية من نينتيندو إلى الصدارة وحتى نشهد إطلاق اللعبة، والان ألق نظرة على قائمة الأعلى مبيعًا للأسبوع الماضي.

  1. Hogwarts Legacy
  2. Star Wars Jedi: Survivor
  3. Dead Island 2
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. FIFA 23
  6. Super Mario Odyssey
  7. WWE 2K23
  8. Grand Theft Auto 5
  9. Call of Duty: Modern Warfare 2
  10. Minecraft Legends

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button