كابتن أمريكا وبلاك بانثر يعودان في Marvel 1943: Rise of Hydra وموعد الاصدار

افتتح حدث Epic State of Unreal الكلمة الرئيسية بمفاجأة، وهي نظرة أولى على 1943: Rise of Hydra، لعبة Marvel الجديدة للكاتبة والمخرجة Amy Hennig المشهورة بعملها في سلسلة Uncharted.

اللعبة  تحتوي على مجموعة من الشخصيات القابلة للعب مثل Captain America و Black Panther، وتوصف بأنها لعبة مغامرات وأكشن تعتمد على الأسلوب السردي، سنتمكن باللعب بشخصية “غابرييل جونز” وهو جندي أمريكي وعضو في Howling Commandos؛ و”نانالي” التي تعمل كجاسوسة من واكاندا في مدينة باريس المحتلة.

تم عرض لعبة 1943: Rise of Hydra Epic من شركة Epic Games لأنه تم تصميمها بأحدث إصدار من محرك Unreal Engine 5.4، وأثبت العرض أن المرئيات متقدمة للغاية، ويبدو اننا سنشهد شيء مختلف على ألعاب “مارفل” ومستوحى كثيرًا من القصص المصورة.

أعلنت الكاتبة والمخرجة Amy Hennig لأول مرة عن الاستوديو الحالي الخاص بها في عام 2019، والذي يقع تحت مظلة Skydance Media، وبينما لم نر لمحة عن أي من أعمال الاستوديو حتى الآن، فمن الواضح أن الفريق كان مشغولاً في هذا المشروع. حيث تعتبر كلا اللعبتين جزءًا من مجموعة متنامية من الألعاب ذات الميزانية الكبيرة من Disney، والتي قامت باستثمار عناوينها مع مطورين مثل Insomniac وQuantic Dream وUbisoft وBethesda وRespawn وArkane وغيرهم لإحياء العناوين بأكبر قدر ممكن.

من المفترض إطلاق لعبة Marvel 1943: Rise of Hydra في عام 2025، وسنتعلم المزيد عن موعد الإصدار المحدد والمنصات المعنية خلال الأشهر القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button