لعبة FIFA 23 قادمة رسميًا لخدمة Game Pass Ultimate الأسبوع المقبل..

كشفت EA عن موعد وصول لعبة FIFA 23 كجزء من EA Play، مما يعني أنها ستأتي أيضًا إلى Xbox Game Pass Ultimate في نفس اليوم، حيث ستصدر اللعبة إلى الخدمات المذكورة في منتصف الشهر الجاري.

صدور لعبة FIFA 23 على خدمة Game Pass Ultimate سيشمل كلاً من إصدارات اللعبة على Xbox One و Xbox Series X|S، وهما منفصلتان تمامًا. بمعنى آخر تأكد من تحميل الإصدار الصحيح عند وصوله إلى الخدمة الأسبوع المقبل.

شركة EA كانت أول من يروج عن هذا الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، وربما هنا تأتي الإستفادة الكاملة من عضوية الخدمة، حيث أن اللعبة ستتوفر هناك في تاريخ السادس عشر من الشهر الجاري.

نذكر متابعينا أن لعبة فيفا الحالية سيتغير اسمها في النسخة القادمة هذا العام بحيث ستصبح EA FC Sports كما أرفقنا هنا. هذا الأمر أتى بعدما أنهى اتحاد الكرة الدولي الفيفا – FIFA بشكل رسمي في وقت سابق من العام الماضي، الشراكة مع ناشر الألعاب العملاق Electronic Arts، وذلك بعد 30 عام من التعاون.

لعبة EA Sports FC ستعتبر النسخة الأولى من سلسلة سنوية ستمتد لسنوات، وستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال شهر يونيو القادم

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button