اليكم تفاصيل دعم لعبة A Way Out لاجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس..

كشف مخرج لعبة A Way Out جوزيف فارس اليوم عبر موقع Reddit عن كيفية الدعم الذي ستقدمه لعبته المرتقبة على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس.

بينما اثنى جوزيف على القوة الاضافية التي قدمتها هذه الاجهزة و فتح المجال بشكل اوسع لجعل اداء اللعبة يبدو افضل قال ان اللعبة ستعمل بمعدل اطارات اعلى على البلايستيشن 4 برو بينما على جهاز الاكسبوكس وان اكس فسوف تعمل بمعدل اطارات اعلى و كذلك وضوح اعلى دون ان يوضح الى اي مدى ستصل اللعبة سواء في الاداء او الوضوح على الجهازين و لكن من حديثه يمكن ان نستبط ان اللعبة ستعمل بمعدل اطارات مفتوح على جهاز البلايستيشن 4 برو مع بقاء الوضوح ثابت على 1080p بينما نفس الشيء بالنسبة لمعدل الاطارات على الاكسبوكس وان اكس مع وضوح اعلى من 1080p و لكن على ما يبدو انه لن يصل الى 4K حقيقي على الاطلاق.

لعبة A Way Out ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 23 مارس (4 ايام) و للاسف و كما علمنا من مندوب الشركة المحلي فسوف تكون اللعبة محجوبة في السوق المحلي لذلك عليك البحث عن سبل اخرى للحصول عليها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock