اليكم تفاصيل دعم لعبة A Way Out لاجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس..

كشف مخرج لعبة A Way Out جوزيف فارس اليوم عبر موقع Reddit عن كيفية الدعم الذي ستقدمه لعبته المرتقبة على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس.

بينما اثنى جوزيف على القوة الاضافية التي قدمتها هذه الاجهزة و فتح المجال بشكل اوسع لجعل اداء اللعبة يبدو افضل قال ان اللعبة ستعمل بمعدل اطارات اعلى على البلايستيشن 4 برو بينما على جهاز الاكسبوكس وان اكس فسوف تعمل بمعدل اطارات اعلى و كذلك وضوح اعلى دون ان يوضح الى اي مدى ستصل اللعبة سواء في الاداء او الوضوح على الجهازين و لكن من حديثه يمكن ان نستبط ان اللعبة ستعمل بمعدل اطارات مفتوح على جهاز البلايستيشن 4 برو مع بقاء الوضوح ثابت على 1080p بينما نفس الشيء بالنسبة لمعدل الاطارات على الاكسبوكس وان اكس مع وضوح اعلى من 1080p و لكن على ما يبدو انه لن يصل الى 4K حقيقي على الاطلاق.

لعبة A Way Out ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 23 مارس (4 ايام) و للاسف و كما علمنا من مندوب الشركة المحلي فسوف تكون اللعبة محجوبة في السوق المحلي لذلك عليك البحث عن سبل اخرى للحصول عليها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button