يجني اكثر من نصف مليون دولار شهريا من خلال العاب الفيديو..

في لقاء خاص اجري مع Ninja صاحب قناة البث على منصة تويتش من خلال قناة CNBC الاخبارية قال انه يجني شهريا قرابة نصف مليون دولار من خلال البثوث التي يقوم بها.

Ninja و المعروف ايضا بـ Pro Gamer اكد خلال اللقاء ان معظم الارباح التي يحصل عليها تأتي من خلال مشتركي البرايم على تويتش و منصة امازون الشريك الخاص به و اضاف انه يمتلك في قناته اكثر من 3 مليون مشترك على منصة تويتش و 3 مليون مشترك على اليوتيوب و مليون مشترك على تويتر و جميع هذه المنصات تساهم بشكل كامل في جنى قرابة 500 الف دولار شهريا.

ايضا اضاف انه مازال ملتحق بالكلية و لديه وظيفته الخاصة بعيدا عن العاب الفيديو و البثوث و لكن اكد ان مصدر الدخل الاساسي يتم من خلال بثه لالعاب الفيديو الذي يجعله يجني الكثير من الارباح بشكل شهر الامر الذي يمكنه من تغطية متطلباته و كذلك القيام باعمال خيرية مستمرة بشكل شهري.

في الاونة الاخيرة تمكن Ninja من ضم اكثر من مليون مشترك لحسابه الخاص على منصة تويتش بعد انتقاله الى لعبة Fortnite التي ساهمت حسب قولة في جذب الكثير من المشتركين و الزوار اليه و زادت نسبة ارباحه بشكل ملحوظ.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock